الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رباعي الزمالك يخوضون تدريبات بدنية في مران اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب

السبت 15/أبريل/2023 - 05:03 م
الزمالك
الزمالك

أدى يوسف أسامة نبيه وعبدالله محمد ومحمد حسام "بيسو" وعمر جابر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة لرفع معدلات اللياقة البدنية. 
 

وخاض الرباعي تدريبات بدنية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة الدوري.
 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري. 

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المقاولون العرب، يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 ، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 


وتنقل قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والمقاولون العرب بالدوري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 

وحقق الزمالك فوزاً مثيراً على نظيره حرس الحدود، بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وخرج أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مباراة حرس الحدود، للإصابة بكدمة ودخول حاتم سكر بديلًا في الشوط الثاني.

 

 وتواجد كارلوس اوسوريو مدرب الزمالك الجديد في مباراة الأبيض و حرس الحدود ضمن منافسات الدوري المصري من المدرجات، وجاء ذلك من أجل مشاهدة جميع لاعبي نادي الأبيض قبل استلام مهام عمله.