الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. عمر جابر ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة المقاولون

السبت 15/أبريل/2023 - 05:00 م
عمر جابر
عمر جابر

انتظم عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري.

 

وشارك اللاعب في التدريبات بصورة طبيعية بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

 

مران الزمالك.. عمر جابر ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة المقاولون

 

وخاض عمر جابر التدريبات البدنية وجزء من التدريبات الفنية في مران اليوم ليصبح جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة للزمالك بشكل طبيعي.

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المقاولون العرب، يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 ، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

 
تنقل قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والمقاولون العرب بالدوري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 

الزمالك يهزم حرس الحدود بثلاثية في الدوري المصري 

 

وحقق الزمالك فوزاً مثيراً على نظيره حرس الحدود، بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وبدأ الكولومبي خوان كارلوس ‎أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله رسميا بقيادة مران الأبيض أمس الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 
كما حرص أعضاء الجهاز المعاون له ولاعبو الفريق على تحية المدير الفني الجديد قبل انطلاق المران، وأعرب الجميع عن أمنياتهم له بالتوفيق مع الفريق خلال الفترة المقبلة.


ثم استأنف أمس الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.


وجاء جدول ترتيب الدوري المصري كالأتي:
1- الأهلي 50 نقطة
2- فيوتشر 48  نقطة 
3- بيراميدز 43 نقطة
4-  الزمالك 39 نقطة 
5- الاتحاد السكندري 39 نقطة 
6-  المقاولون 35 نقطة
7- المصري 35 نقطة
8- فاركو 32 نقطة 
9-  سموحة 31 نقطة  
10- غزل المحلة 30  نقطة 
11-  سيراميكا كليوباترا  29  نقطة  
12- إنبي 29 نقطة
13- أسوان 28 نقطة
14-  الإسماعيلي 23 نقطة   
15-  الداخلية 22  نقطة
16- طلائع الجيش 17 نقطة 
17- البنك الأهلي 17 نقطة
18- حرس الحدود 16 نقطة