الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يدرس التعاقد مع هداف بورتو وينتظر قرار ميسي

السبت 15/أبريل/2023 - 04:54 م
ميسي
ميسي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، صفقات نادي الهلال "الجديدة"؛ بعد انتهاء عقوبة الحرمان من التعاقدات، بشكل رسمي.

 

الهلال يدرس التعاقد مع هداف بورتو وينتظر قرار ميسي



والهلال لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ بسبب قضية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه مع الفريق الأول لكرة القدم  بنادي النصر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن اقتراب نادي الهلال، من التعاقد مع النجم الإيراني مهدي طارمي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي.


مهدي طارمي البالغ من العمر 30 سنة، يرتبط بعقد مع نادي بورتو، حتى نهاية موسم 2023-2024؛ حيث ترددت أنباء قوية، خلال اليومين الماضيين، عن تلقيه عرضًا ضخمًا من الهلال. 
 



 النصر يفكر في التعاقد مع ليونيل ميسي

 

أثار رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر، الجدل بعدما كشف عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 رئيس نادي النصر السعودي ظهر في مقطع فيديو مسمع طفل نصراوي صغير، وقد طلب الطفل من الرئيس النصراوي التعاقد مع ميسي لرؤيته مع رونالدو بقميص النصر.

 

ويقول رئيس النصر للطفل يزيد: "وش في خاطرك؟"، وهي جملة سعودية تعني: "ما الذي تتمناه؟"، ليجب الطفل بالقول: "ميسي ورونالدو".


وأجاب آل معمر قائلا: "إنت أول شي عندك رونالدو أفضل لاعب في العالم صح؟ وتبي ميسي؟"، وأضاف: "ما دامك يا يزيد تبي ميسي بنفكر في الموضوع"، على حد قوله.

 

الهلال السعودي يقدم أول عرض رسمي لضم ميسي في ميركاتو الصيف
 

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً رسمياً خلال الساعات الماضية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضحت صحيفة "عكاظ"، أن عرض الهلال يتضمن كافة المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 بقطر.


 

ويقف ميسي في مفترق طرق بشأن مسيرته مع النادي الفرنسي، حيث دخل فترة الأشهر الستة الحرة من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.