الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خيتافي ضد برشلونة.. تشافي يتحدث عن مستقبل بوسكيتس

السبت 15/أبريل/2023 - 03:35 م
بوسكيتس
بوسكيتس

خيتافي ضد برشلونة.. يستمر الحديث هذه الفترة حول مستقبل اللاعب الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، رفقة برشلونة بالفترة المقبلة، ويمتلك اللاعب صاحب الـ34 عامًا، عقدًا رفقة النادي الإسباني ينتهي في يونيو 2023.

 

خيتافي ضد برشلونة.. تشافي يتحدث عن مستقبل بوسكيتس

 

خيتافي ضد برشلونة.. وقد تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة في مؤتمره الصحفي قبل مباراة خيتافي غدًا الأحد ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا" حول مستقبل لاعب خط الوسط.

 

خيتافي ضد برشلونة.. وقال: "لست متأكدًا من أن قراره سيعتمد على ما إذا كان ليو ميسي سيعود إلى برشلونة أم لا"، مضيفاً، "ليس من السهل اتخاذ القرار ، لقد حدث هذا لي أيضًا. إنه حاسم بالنسبة لنا - إذا بقي ، فسيكون لاعبًا رئيسيًا كما هو الحال دائمًا"، شارك بوسكيتس في 35 مباراة هذا الموسم تحت قيادة تشافي مدرب برشلونة وتمكن من صناعة 3 أهداف.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة قبل مواجهة خيتافي غداً، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة.

 

الهلال السعودي ينافس برشلونة على ضم ميسي

 

خيتافي ضد برشلونة.. وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً رسمياً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضحت صحيفة "عكاظ"، أن عرض الهلال يتضمن كافة المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 بقطر.
 

ويقف ميسي في مفترق طرق بشأن مسيرته مع النادي الفرنسي، حيث دخل فترة الأشهر الستة الحرة من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

وكان خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد زار العاصمة الرياض في مارس الماضي، فيما رحب وزير السياحة أحمد الخطيب مجددا بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ميسي مع عائلته وأصدقائه للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية والتجارب الاستثنائية وحفاوة الشعب السعودي خلال رحلته القادمة.

 

وكانت تسريبات قد كشفت أن الهلال عرض على ميسي راتب سنوي يقدر بـ 200 مليون يورو، ليتساوى مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف نادي النصر في الميركاتو الصيفي.