الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أخرها 20 ألف جنيه غرامة".. خالد الغندور يعلق على سلوك جمهور الأهلي

السبت 15/أبريل/2023 - 02:33 م
خالد الغندور
خالد الغندور

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على إساءات جماهير النادي الأهلي  محمود شيكابالا خلال مباراة فاركو في الدوري الممتاز.

 

"أخرها 20 ألف جنيه غرامة".. خالد الغندور يعلق على سلوك جمهور الأهلي 

 

ونشر خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "شتائم للاعب في مباراة هو مش طرف فيها و لم يصدر منه اي شيء و كمان في رمضان في العشر الأواخر ونفس الناس اللي تدافع عن ما فعله كهربا في ماتش القمة وعدم ظهور العقوبة وكل ده واحنا في طريقنا لعودة الجماهير للمدرجات و في الاخر لجنة المسابقات 20 ألف جنيه غرامة".

 

الأهلي يواجه سموحة الأثنين المقبل في الدوري




يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق سموحة، يوم الأثنين القادم، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.


وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين الأهلي وسموحة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الدوري المصري، وتنقل أحداث المباراة، عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية. 


الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على فاركو بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة بأنياب هجومية مؤثرة خاصة في الشوط الأول، والتي أثمرت عن العديد من الفرص المحققة التي لو أحسن الأهلي استغلالها تضاعفت النتيجة.

 

سجل أهداف الأهلي محمود متولي في الدقيقة 18، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 48، فيما سجل علي معلول الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 95، كما شهد الشوط الأول تدخل حكم الفيديو في الدقيقة 39 لإلغاء هدف أحمد قندوسي بداعي التسلل.


 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 50 ويعتلي قمة ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 32.