الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن يكشف أولى مهام أوسوريو مدرب الزمالك الجديد

السبت 15/أبريل/2023 - 03:03 م
أوسوريو
أوسوريو

كشف أحمد حسن نجم الأهلى  والزمالك السابق أولي اهتمامات أوسوريو مع نادي الزمالك في الفترة الحالية.

 

أحمد حسن يكشف أولى مهام أوسوريو مدرب الزمالك الجديد



ونشر أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "الجانب البدني على رأس السلبيات التي وضعها الكولومبي أوسوريو مدرب الزمالك على رأس أولوياته".



يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المقاولون العرب، يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 ، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والمقاولون العرب بالدوري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 

وحقق الزمالك فوزاً مثيراً على نظيره حرس الحدود، بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وخرج أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مباراة حرس الحدود، للإصابة بكدمة ودخول حاتم سكر بديلًا في الشوط الثاني.

 

 وتواجد كارلوس اوسوريو مدرب الزمالك الجديد في مباراة الأبيض و حرس الحدود ضمن منافسات الدوري المصري من المدرجات، وجاء ذلك من أجل مشاهدة جميع لاعبي نادي الأبيض قبل استلام مهام عمله.

 

وبدأ الكولومبي خوان كارلوس ‎أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله رسميا بقيادة مران الأبيض أمس الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

المقاولون يرصد مكافآت خاصة للفوز على الزمالك في الدوري المصري

 

رصد مجلس ادارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح مكافآت مالية للاعبين قبل مواجهة الزمالك في الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.


وجاء ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز على الزمالك وحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.


يوواصل الفريق الأول لنادي المقاولون العرب تدريباته مساء اليوم على ملعبه استعدادا لمواجهة الزمالك ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.


وتعادل المقاولون العرب مع نظيره المصري البورسعيدي سلبيا ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وعن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المقاولون في الدوري الممتاز، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المقاولون العرب على ملعب استاد القاهرة الدوري يوم الإثنين المقبل والموافق 17 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/023 الجاري.