الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يبدأ الاستعداد لمواجهة الأهلي بعد صدمة الاتحاد السكندري

السبت 15/أبريل/2023 - 01:23 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري ضد سموحة

بعد الهزيمة ضد الاتحاد السكندري .. يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تدريباته مساء اليوم على ملعب نادي سموحة استعدادا لمواجهة الأهلى ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

سموحة يبدأ الاستعداد لمواجهة الأهلي بعد صدمة الاتحاد السكندري



ورفض الكابتن أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة منح اللاعبين راحة من سلبية من التدريبات اليوم لضيق الوقت بين المباراتين سموحة والأهلي في الدوري المصري الممتاز.


ويسعى الكابتن أحمد سامي تحقيق الفوز على الأهلى وحصد الثلاث النقاط لتحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.


ويحاول أحمد سامي المدير الفني لسموحة، تصحيح أخطاء اللاعبين ومعالجتها لتدارك تكرارها قبل المواجهة الصعبة والقوية أمام الأهلي المنتشي مؤخرا بعد الفوز بلقب كأس مصر والفوز أمس الجمعة على فاركو بنتيجة 3-0.

ويحتل سموحة المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 10 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 26 هدفاً واستقبلت شباكهم 29

 

الاتحاد السكندري يرفض الافراج عن مستحقات اللاعبين رغم ثلاثية سموحة
 

 

رفض مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري الإفراج عن مستحقات اللاعبين، رغم الفوز الثمين الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري على سموحة بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

كان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قرر معاقبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد خسارة 3 مباريات متتالية أمام غزل المحلة وفيوتشر وفاركو.

 

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، خصم مبلغ 100 ألف جنيه من عقود جميع اللاعبين بالفريق، وإيقاف المستحقات كافة لحين تحسن النتائج والأداء.

 

يذكر أن الاتحاد السكندري بالفوز على سموحة ، رفع رصيده إلي 39 نقطة من 24 مباراة حيث فازت في 12 مباراة ، تعادل في 3 مباريات ، وخسر 9 مباريات يينما تجمد رصيد سموحة  عند 31 نقطة من 25 مباراة ، فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 8 مباريات.

 

وسجل هدف التقدم لفريق الاتحاد السكندري المهاجم كريستوفاو مابولولو في الدقيقة 6، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني، وعاد اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 82، قبل أن يضيف زميله أحمد عادل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

 

وأحرز فريق سموحة هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق لاعبه مصطفى سعد ميسي، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدف.

 

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري الأساسي للمباراة كالتالي: المهدي سليمان، هشام صلاح، عبدالله نصيب، محمود علاء، أحمد فهد، مورو، محمد محمود، محمود عبدالعزيز، عمار حمدي، عبدالغني محمد، مابولو.

 

وجاءت دكة بدلاء الاتحاد السكندري كالتالي: صبحي سليمان، ناصر ناصر، مصطفى إبراهيم، أحمد عيد، خالد الغندور، أحمد عادل ميسي، إصلام عبدالنعيم، الحناوي، أوستن أموتو.

 

وجاء تشكيل سموحة الأساسي للمباراة كالتالي: عمر صلاح، أحمد شوشة، بركات حجاج، أحمد جمال، مالك بعيو، دوكو، دودو، محمد الصباحي، مصطفى سعد ميسي، بنجامين، بواتينج،محمد سعيد، حسام حسن.