الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي ضد برايتون.. موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم والقناة الناقلة

السبت 15/أبريل/2023 - 11:43 ص
تشيلسي و برايتون
تشيلسي و برايتون

تشيلسي ضد برايتون.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي نظيره برايتون ضمن لقاءات الجولة الثلاثون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام مساء اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج في الرابعة عصرا.

 

تشيلسي ضد برايتون.. موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم والقناة الناقلة

 

وتنقل المباراة على قناة bein sports premium  HD 2 المالكة لحقوق مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الاوسط و شمال أفريقيا.

يسعى فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي تحقيق الفوز على برايتون وحصد الثلاث النقاط لتحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.


ويبحث مدرب تشيلسي فرانك لامبارد عن انتصاره الأول في فترته الثانية بالنادي اللندني في مواجهة برايتون أند هوف ألبيون الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

 

تشيلسي ضد برايتون.. وتولى لامبارد القيادة مؤقتاً الأسبوع الماضي لكنه تعرض لـ خسارتين متتاليتين من ولفرهامبتون في الدوري ومن ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.


تشيلسي ضد برايتون.. ويحتل برايتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، متقدماً بسبع نقاط على تشيلسي صاحب المركز 11، وقال لامبارد إنه لا وقت للرفاهية بعد عودته، إذ سبق للهداف التاريخي للنادي تدريب الفريق لمدة 19 شهراً بين 2019 و2021.

 

تشيلسي ضد برايتون.. وأبلغ الصحفيين: "أنا سعيد بالعودة وأتشرف بذلك، أحببت كل دقيقة لي هنا، لكن الشعور الطاغي هو التركيز في العمل والجدية".

 

وسيغيب المدافع كاليدو كوليبالي للإصابة في عضلات الفخذ الخلفية أمام ريال مدريد، وتوقع لامبارد ابتعاده "لأسابيع وليس لأيام" لكنه اعتبرها "فرصة" لمشاركة آخرين.

 

كوليبالي يغيب عن تشيلسي ضد ريال مدريد
 

 

تشيلسي ضد برايتون.. تلقى تشيلسي ضربة موجعة قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث يغيب مدافع تشيلسي كاليدو كوليبالي الثلاثاء عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للإصابة.

 

وانسحب اللاعب من مباراة فريقه أمام الريال في الذهاب وسيغيب لعدة أسابيع، وبالتالي لن يشارك في لقاء الإياب الذي سيتعين فيه على البلوز تعويض التأخر ذهاباً بهدفين نظيفين.

 

تشيلسي ضد برايتون.. وقال مدرب تشيلسي فرانك لامبارد الجمعة: "لا، لن يكون موجوداً. إنه مصاب وسغيب لأسابيع وليس لأيام"، موضحاً أن غيابه يشكل أزمة لأن لديه عدد قليل من اللاعبين مقيدين في دوري الأبطال مقارنة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

يذكر أن الفرنسي بينو باديشيلي الذي يمكن أن يلعب بديلاً لكوليبالي غير مقيد في البطولة الأوروبية لأن تشيلسي قرر استخدام الأماكن الثلاثة المتاحة في يناير لقيد جواو فليكس وميكايلو مودريك وإنزو فيرناندز ويعد تياجو سيلفا وويسلي فوفانا هما الخياران المتاحان لقيادة دفاع البلوز