الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي عز الدين توافق على الزواج من أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو

السبت 15/أبريل/2023 - 10:48 ص
مصر تايمز

شهدت أحداث الحلقة 23 مسلسل سوق الكانتو، من مسلسل سوق الكانتو، بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عز الدين، موافقة راوية على الزواج من طه القماش، كما يوافق والدها على الأمر.

 

مي عز الدين توافق على الزواج من أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو

 

شهد مسلسل سوق الكانتو الحلقة 23 أحداثًا جديدة، إذ استعد طه القماش، للبدء في تحقيق حلمه بعمل ورشة للملابس، وأصيب بصدمة بعد علمه بأن عائشة شقيقته حصلت من عمه على أموال، وعاتبها، قائلًا: "انتى عايزة إيه، أنا قصرت معاكى عشان تصغرينى قدام الخلق وتخلى عنينا في الأرض، أنا عملت كل ده عشان منمدش إيدينا لحد، الرجالة اللى بتجيب الحق، مش رايحة تمدى إيدك للراجل اللى طردنا وييجى يعايرنا".

 

وشهدت الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل سوق الكانتو العديد من الاحداث المشوقة حيث ظل صالح يسرد لشقيقه طه القماش عن الظلم الذي عاشه على يد قوات الاحتلال الانجليزي.

 

كما نرى مشهد تعذيب احد الظباط الانجليز لمواطن الامر الذي يستفز صالح كثيراً ولكن يطلب منه طه التعامل مع الموقف بهدوء حتى لا يقعا في المشاكل، بينما ذهبت عائشة "ثراء جبيل" للمعلم شحاته كي تطلب منه مساعدتها في زواجها، ويوافق بالفعل لكنه يقوم بمعايرة طه "أمير كرارة" الامر الذي يغضبه كثيراً من عائشة.

 


مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو 
 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 23 يُذاع يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

 


مسلسل سوق الكانتو



وتدور أحداث المسلسل في عام 1920، وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، ويجسد فيها أمير كرارة دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين في السوق، وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة يدخل على إثرها المستشفى.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 23 من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.