الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي والزمالك اليوم في نهائي دوري السوبر للكرة الطائرة

السبت 15/أبريل/2023 - 12:16 م
الأهلى و الزمالك
الأهلى و الزمالك لكرة الطائرة

يستضيف الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي نظيره الزمالك في المباراة النهائية لتحديد بطل الدوري والتي تقام مساء اليوم في الحادية عشر مساء على صالة الدكتور حسن مصطفى.

 

الأهلي والزمالك اليوم في نهائي دوري السوبر للكرة الطائرة

 

وتنطلق منافسات الدور النهائي بدوري الكرة الطائرة، مساء اليوم السبت، بمباراة تجمع بين الأهلي والزمالك، بنظام البلاي أوف BEST OF 3 موسم 2022-2023.
 

وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت HD2   المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري لكرة الطائرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويسعى فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك للفوز على فريق الأهلي وتحسين النتائج على مستوى المنافسات المباشرة بين الغريم التقليدي الأهلي، والتقدم خطوة نحو حسم لقب دوري السوبر لكرة الطائرة، وفي المقابل يحاول فريق الطائرة بالنادي الأهلي حسم المواجهة الأولى لصالحة والحفاظ على التفوق المعنوي للماسترز الأحمر على حساب فريق الزمالك.


مواعيد مباريات طائرة الزمالك في نهائي الدوري أمام الأهلي 

ويأتي جدول مواعيد مواجهات الزمالك و الأهلي كالتالي:

السبت الموافق 15/4/2023

الساعة 11 مساءا

الأحد

الموافق 16/4/2023

الساعة 11 مساءا

الاثنين

17/4/2023

لم يحدد موعد انطلاق المباراة

يذكر أن طائرة الزمالك صعدت للدور النهائي لبطولة الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش في الدور قبل النهائي بنتيجة 2/1.

ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك: أحمد مصطفى عاشور مديرا فنيا، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مديرا إداريا، وحسن عبد الرازق إداري، ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي