الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد محي يتصدر قائمة محركات البحث بعد تصريحاته الجريئة

السبت 15/أبريل/2023 - 09:36 ص
محمد محي
محمد محي

محمد محي.. تصدر اسم الفنان محمد محي ترند موقع البحث الشهير "جوجل" بعد تصريحاته الجريئة في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم.

 

محمد محي يتصدر قائمة محركات البحث

 

تحدث محمد محي عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية و الفنية، موضحا رأيه في أغاني المهرجانات.


أكد المطرب محمد محي، أنه يحاول إنتاج أفكار جديدة تتماشى مع كافة الأجيال وتجمع بين شكل الأغنية الطبيعي ودمجه مع الراب والمهرجانات، مشددًا على أنه يحب الأغاني الشعبي والمهرجانات.

 

أشار محمد محي أنه مؤخرًا بدأ يحب المهرجانات، حيث اصبح بها غناء، مشددًا على أنه كان في البداية رافض لهم، متابعًا: "ممكن أنتج لمسلم".

 


وأوضح محمد محي أنه يحب صوته جدًا ويمتلك أغاني جيدة جدًا، مشددًا على أنه يسمع الكثير من المطربين، منوهًا بأنه كان رافض للون الجديد من الأغنية لكنه أصبح يحبها، حيث إنه أصبح بها غناء، ويتم دمج المؤدي مع المغني.

 

كشف محمد محي، أنه لن يذهب لبرنامج المقالب الخاصة برامز جلال مرة أخرى، كما أنه لن يطلبه معه في البرنامج، موضحًا أن ردت فعله كانت قوية جدًا ضد رامز جلال، كما أنه كان رافض للبرنامج من البداية.

 

وأوضح محمد محي أنه كان هناك مشكلة كبيرة بينهما ولم يكن يعرف المقلب الذي تعرض له، كما أنه تم وعده بحذف المادة التي تم تصويرها، متابعًا: "كنت مضايق جدًا لكن الأطفال كانت مبسوطة".

 

وأشار إلى أنه عرض عليهم استرداد الأموال مرة أخرى مقابل حذف المشاهد وعدم إذاعة الحلقة، مضيفًا: "لو طلبني تاني مش هروح تاني.. وبعتذر للفنان رامز جلال وأنه صديق له، كنت عنيف وأوفر في رد فعلي على رامز جلال".

 

محمد محي وفترة علاجه

 

أكد محمد محي أنه مر بأزمة نفسية في فترة من حياته، كما أنه لجئ للمهدئات في فترة من عمره، وكان في بداية الألفية وأخذ المهدئات بسبب بعض الضغوطات، منوهًا بأن المهدئات زادت من حدة الأزمة النفسية.


وأضوح محمد محي أنه تخلص من فكرة المهدئات، مضيفًا: "كان هناك أزمة واتعودت على المهدئات وكان منومات"، منوهًا بأنه كان يفكر بأن هذه المهدئات ستكون سبب في تخطي الأزمة وهذا التفكير كان خاطئ منه.


وأشار محمد محي إلى أنه كان يمر بأزمة نفسية وكان يعتقد أن الحل هو الهروب منها، لكن واجه نفسه من أجل تخطي الأزمة التي تعرض لها.

 

أكدت محمد محي ان مصطفي كامل  شخص إداري جيد جدًا، ويدير نفسه بشكل جيد ولذلك سيدير النقابة بشكل جيد، مضيفاً، "هاني شاكر قيمة كبيرة للمنصب ، مصطفى فاهم في الإدارة والدهاليز أكتر،  مصطفى هيجيب حق الموسيقيين".

 

واضاف محمد محي :  "هاني شاكر ظلم نفسه مع مطربي المهرجانات والراب، وكان لابد أن يكون هناك مساحة حرية واتفاق بينهما".

 

وأكد محمد محي ان الفنان بهاء سلطان موهبة كبيرة جدًا والجمهور انتظره كثيرًا، مؤكدًا أن اختفاء بهاء سلطان كان مشابه له في فترة تغيبه عن المشهد الغنائي.

 

وأضاف أن نصر محروس كان ممكن أن يحتوي الفنانة شيرين عبدالوهاب والمطرب بهاء سلطان، حيث إنهم بداوا معه وحققوا نجاح كبير، وكان من المفترض أن يحتويهم