السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جعفر العمده الحلقة 23.. محمد رمضان يواجه عايدة ودلال تقرر الانتقام منها لحملها

الجمعة 14/أبريل/2023 - 07:21 م
جعفر العمده
جعفر العمده

جعفر العمدة الحلقة 23.. شهدت أحداث الحلقة استعادة إيمان العاصي “ دلال” لماضي اتفاقها مع بلال شامة لسرقة ابن ثريا وجعفر ، كما قررت الانتقام من عايدة “ زينة” بعد معرفتها بحملها ، وفى الوقت ذاته ينتثل المشهد لخناقة بين سيف وكارم فتح الله ولكن خذل جعفر العمدة سيف وقال لشوقي فتح الله “حصل خير”.

 

 

جعفر العمدة الحلقة 23.. شهدت أحداث الحلقة اعتراف زينة لجعفر العمدة بإنها حامل فى الوقت الذى قرر فيه اخبارها بموافقته على إعطاء الفلوس لتخرج والدها محاولة منه لمعرفة حقيقة إخباره بوفاة والدها فى السجن.

جعفر العمدة الحلقة 23.. شهدت أحداث الحلقة إنكار “سلوي عثمان” خالة سيف “ أحمد داش ” معرفتها ببلال شامة ، كما هدد شوقي “ منذر رياحنة” شقيقته دلال “ إيمان العاصي" بإنه سيحزنها على موت زوجها .

جعفر العمدة الحلقة 23.. بدأت الحلقة بذهاب سيف وجعفر للإسكندرية لمحاولة معرفة الحقيقة من خالة سيف ، وفى الوقت نفسه تقوم دلال “إيمان العاصي” بتفتيش غرفة عايدة “زينة” لتكتشف حملها من جعفر العمدة.

 

جعفر العمدة الحلقة 22.. شهدت أحداث الحلقة اتصال من نعيم “ عصام السقا” ليخبر جعفر العمدة “محمد رمضان” أثناء ذهابه لاسكندرية مع سيف “ أحمد داش” بأن والد زينة بيومي فؤاد متوفي منذ فترة داخل السجن لتنتهي أحداث الحلقة 

 

جعفر العمدة الحلقة 22.. شهدت أحداث الحلقة إخبار زينة “عايدة” لـ هالة صدقي الملكة صفصف ، خبر حملها من ابنها جعفر العمدة وخوفها من إخبار جعفر العمدة ، لتطمئنها هالة صدقي ، كما تشهد الأحداث طلب جعفر العمدة من سيف “ أحمد داش” الذهاب معه لإسكندرية عند خالته ليعرف منها أسرار والدة سيف وعلاقتها ببلال شامة.

جعفر العمدة الحلقة 22.. شهدت الحلقة اللقاء الأول بين جعفر و بلال شامة ويقوم بضربة الشديد، ويردد جعفر قائلا:" إبني عايش ولا ميت؟" ليرد بلال:"عايش وحد من أهل بيتك وزني"، وبعدها يرب منه عل الطريق لتصدم به عربية وينقل إلى المستشفى.

 

 

جعفر العمدة الحلقة 22.. وبعد نقل بلال شامه إلى المستشفى تم إنقاذه من الموت دون أن يعلم جعفر العمدة بذلك، ويذهب جعفر إلى المنزل وتجلس معه دلال ويحكي لها ماحدث معه لتتوتر ويشك جعفر في شقيقه سيد بأنه من خط ابنه، ولكن سيد يحلف على المصحف بأنه لم يفعل ذلك ويصدقه جعفر

 

جعفر العمدة الحلقة 22.. تقابل دلال شقيقها شوقي ويهددها بصورتها مع بلال شامه ويطلب منها الرجوع لبيت أبيها وتقبل يده وتترك منزل جعفر وتروي لهم الحكاية.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الـ21



مسلسل جعفر العمدة.. عرضت الحلقة الـ 21 من مسلسل جعفر العمدة شهدت خروج جعفر من السجن وسط زغاريط من عائلته، وكان ينتظر الجميع أخذ حقهم.


 

مسلسل جعفر العمدة.. ولكن لم يفعل جعفر اي شىء وذلك بعد إخبار شوقي فتح الله بأنه الوحيد الذي يعرف مكان ابنه.

 

مسلسل جعفر العمدة.. تضمنت الحلقة 21 أحداث صادمة الجمهور وهو اتفاق دلال مع بلال شامة، وهو يحكي لها ويقول :"اتفقتي معايا وخوفتيني منه زمان وانا المرة ديه هخليه يصدق علشان معايا ابنه".


مسلسل جعفر العمدة.. ويتفق بلال شامة معها أن تعطي له 10 مليون جنيه بمقابل أن يصمت، أو تعطي له 15 مليون بمقابل أن يقتل ابنه.

 

تنتقل الحلقة إلى شوقي فتح الله الذي يقوم بمراقبة شقيقته دلال ويعرف أنها قابلت بلال شاما.


مسلسل جعفر العمدة.. والتي شهدت اتفاق دلال فتح الله مع أحد رجال العصابات بقتل بلال شاما خوفا من كشف سرها.

 

مسلسل جعفر العمدة.. يمحاولة جعفر الصلح مع عائلة حمادة فتح الله مقابل أن يخبره عن مكان ابنه، ولكن يخبره شوفي أنه يحتاج إلى دمان لذلك.

 

وتكتشف صفصف بأن الخدامه هي “العين” التي تقوم بنقل الأخبار إلى عائلة حمادة فتح الله، وتذهب إلى بيتهم و تخبرهم بذلك.


 

مسلسل جعفر العمدة.. وتنتهي الحلقة بمقابلة جعفر بلال شاما عند سيف ويقوم جعفر بمطاردته.

 

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.