الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شيكابالا" ينهي برنامجه التأهيلي ويشارك في التدريبات الجماعية

الجمعة 14/أبريل/2023 - 04:40 م
شيكابالا
شيكابالا

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة، مشاركة اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الأبيض، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
 

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية وفقا لتعليمات الجهاز الفني، وغاب بسببه عن المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود في مسابقة الدوري الممتاز.
 

وشارك محمود عبد الرازق “شيكابالا” في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة.
 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

 

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تعاقدة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتدريب فريق الفارس الأبيض، خلفا للبرتغالي جيسفالدو فيريرا.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: برحب بالمدرب خوان كارلوس، مدير فني على أعلى مستوى، درب أكثر من منتخب كبير وفي بطولات دولية منها كأس العالم.


وأضاف رئيس الزمالك: المدرب وشه حلو.. أول ما مضينا العقد كسبنا والنهاردة كسبنا الحرس وهو موجود.


واختتم: نوفر جميع مستحقات اللاعبين من أجل صرفها خلال الساعات المقبلة، ولا أحب التدخل في عمل المدير الفني والجميع يعلم ذلك، وفيريرا خسرنا 5 بطولات، ورغم ذلك لم أجلس معه، وعمري ما قولت لمدرب يلعب ده وميلعبش ده.