الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام حسن يمنح لاعبي المصري راحة سلبية من التدريبات اليوم

الجمعة 14/أبريل/2023 - 02:34 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

قرر الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة الكابتن حسام حسن، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة، وذلك على أن يستانف الفريق تدريباته مساء غد السبت، في بورسعيد استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن المصري البورسعيدي تعادل مع نظيره المقاولون العرب، سلبيًا ضمن لقاءات الجولة الخامسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.


من ناحية أخرى، نفى مجلس إدارة المصري البورسعيدي،  حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن تقدم الأعضاء باستقالة جماعية، ونفي مجلس إدارة النادي الأنباء التي تواترت في الساعات الأخيرة والتي أوردتها عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بتغطية أخبار المصري والتي أكدت تقدم مجلس الإدارة باستقالة جماعية.

حسام حسن يمنح لاعبي المصري راحة سلبية من التدريبات اليوم 

 

وأوضح المجلس عبر بيانه الاستمرار في مهامه بتسيير أعمال النادي والحفاظ علي استقراره، كما طالب جميع الجهات المعنية داخل بورسعيد وخارجها بضرورة التدخل لإقناع كامل أبو علي "رئيس المصري" بالتراجع عن استقالته.

 

وأضاف البيان، أن قرار رئيس النادي، بالرحيل عن منصبه نابع من إحساسه بالمسؤولية تجاه النادي وتمسكه بضرورة إتمام مشروع الحلم والمتمثل في بناء الاستاد والمشروع الاستثماري الذي سيوفر الموارد المادية اللازمة.
 

وأكد مجلس إدارة المصري أن الاستمرار في موقعهم يرتبط ارتباطا وثيقا بتواجد كامل أبو علي الذي يعد أحد رموز محافظة بورسعيد.