الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على قائمة البنك الأهلى لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري

الجمعة 14/أبريل/2023 - 01:33 م
البنك الأهلى
البنك الأهلى

استقر بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، على اختيار 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة الـ 25، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها غدا السبت، وتقوم على أستاد القاهرة في التاسعة والربع مساءًا. 
 

وجاءت القائمة علي النحو التالي 

حراسة المرمي.. محمد أبو جبل _ احمد صبحي

خط الدفاع.. محمود الجزار _ أحمد ياسين _ سعيدو سيمبوري _ أسامة ابراهيم _عاصم صلاح _ اسحاقو يعقوبو

خط الوسط.. محمد فتحي _ محمود سيد _ حمدي علاء _   إسلام  جابر _محمد هلال _ محمد بسيوني _ أحمد ياسر _ موسي دياوارا _ كريم بامبو 

خط الهجوم .. أسامة فيصل_ محمود  قاعود _ حسام أشرف 

وتشهد القائمة غياب كلا من باسم مرسي بسبب تراكم الإنذارات وفراس عايفية ورزاق سيسيه ومحمود الزنفلي للإصابة.

 

وقال كريم حسن شحاتة، في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد "موقف البنك الأهلي ازداد صعوبة في الفترة الماضية، وانا اتابع اخبار الفريق بشكل مستمر مع اللواء اشرف نصار رئيس النادي بحكم العلاقة بيننا".

وتابع "بابا فاسيليو المدير الفني طلب من الادارة إضافة عنصر في الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، اشرف نصار والجهاز المعاون واللاعبين تحدثوا عني بشكل جيد ورحب المدير الفني بتواجدي".

وأضاف "قمت بعمل جلسة أمس مع بابا فاسيليو من ان يتعرف علي بشكل أفضل، والمدير الفني ابدى سعادته وترحيبه بعودتي للفريق وتواجدت في تدريبات يوم الأربعاء".

وأختتم "الحل في الفريق ليس بعودة كريم حسن شحاتة، ولكن انا جزء من المنظومة ونحاول تحسين الأمور ونتكاتف لتخطي المرحلة الصعبة".