الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الاجهر 23 .. ميدا يقع في حب جميلة والشرطة تبحث عن ابن "شريف بك"

الجمعة 14/أبريل/2023 - 12:41 م
الاجهر 23
الاجهر 23

مسلسل الاجهر 23..تعرض قناة mbc مصر الليلة الحلقة 23 من مسلسل “الأجهر”، في تمام الساعة السابعة مساءً، وتعاد في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

مسلسل الاجهر 23 ..تصدرت الحلقة 23 من مسلسل الأجهر للنجم عمرو سعد ترند محرك البحث على “جوجل”، بعدما شهدت العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتى تم عرضها مساء أمس على إحدى المنصات الإلكترونية.


 

مسلسل الاجهر 23 ..ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 23، مساء اليوم، على قناة MBC مصر، بعد الإنتهاء من عرض برنامج "رامز نيفر أند"، فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

مسلسل الاجهر 23

 

مسلسل الاجهر 23.. شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل الاجهر، أحداث مثيرة ومشوقة ومنها، بحث الشرطة على “باهي” ابن شريف بك لإلقاء القبض عليه بتهمة الغش التجاري، ولكن والده يكذب ويقول انه خارج مصر حاليا، وبعدها يطلب من مساعده في الشركة البحث عن عسران لكي يساعده في تلك الأزمة.

 

مسلسل الاجهر 23.. وتضمنت أحداث الحلقة إعجاب ميدا بشقيقة مصطفى الأجهر ويحاول الاقتراب منها ولكنها يظن أنها شقيقة “شتا” كما أخبر الاجهر في الحارة، وأخذ الاجهر إخوته ليتسوقوا داخل إحدى المحلات التجارية، ثم شاهدت نولا جميلة وهي تمسك بيد الاجهر فتخبر شتا بما حدث ظنا منها أنها تقترب من الاجهر دون علم شتا.

 

 

مسلسل الاجهر الحلقه 22

أخبر "معروف" الأجهر أنه هو من قتل والدته "رقية - وفاء عامر" بناء على تعليمات "المعلم عسران - عمرو عبد الجليل" وقام الأجهر بقتل معروف وعسران

 

وقام الأجهر باصطحاب "المعلم عسران" إلى مزرعته القديمة وسأله عن السر الذي بينه وبين شريف منصور، وهنا حكى عصران أن شريف منصور قبل 20 عاما تزوج من سيدة خادمة كانت تعمل عنده اسمها رقية وأنجب منها.

 

مسلسل الاجهر الحلقه 21
 

مسلسل الاجهر الحلقه 21.. شهدت الحلقة جلسة حوارية بين أدهم الحوت و"معروف" الذي يساعد عسران في عمله، وانتهت بالاتفاق على التخلص من عسران نهائيا، وعندما حاول معروف قتل عمرو عبد الجليل كشف أمره بحضور الاجهر .

 

مسلسل الاجهر الحلقه 21 ..وتضمنت الأحداث عثور الاجهر على أشقائه نور النبوي و ناهد السباعي بعد فراق طال 20 سنة.

 

 

الاجهر 20
 

شهدت الحلقة 20 من مسلسل الأجهر أحداث مشوقة، منها ضرب “الاجهر” عمرو سعد لـ “دوشة” أمام الحارة ليعيد لأهالي الحارة كرامتهم بعدما نجرأ الأخير واصطحب معه بلطيجة لكسر “قفل” محل السعداوي في غياب الاجهر.

 

الاجهر 20.. وبعد طلاق نولا من ميدا، قرر عسران الذهاب إليها والاتفاق معها على قتل ميدا، بيراه الاجهر وهو خارج من منزلها فيقرر الصعود لها ويأمرها بالابتعاد عن عسران لأن مصلحتها ليست معه لتقتنع بكلامه.

 

 

وتنتهي أحداث الحلقة 20 من مسلسل الاجهر، بإخبار هاشم زوجة شريف بك بأنه ابن “ماما رقية” التي كانت تعمل خدامة لديها وخانها زوجها معه فتنصدم وتنتهي الحلقة.

 

 

مسلسل الاجهر

 

وجدير بالذكر بأن مسلسل الأجهر يضم كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.