الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل الظهور الأول لـ"أوسوريو" في نادي الزمالك

الجمعة 14/أبريل/2023 - 01:14 م
خوان كارلوس
خوان كارلوس

نادي الزمالك.. يقود خوان كارلوس اوسيرريو، مران الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك اليوم الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا للفترة المقبلة.

 

نادي الزمالك.. ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم في الثالثة والنصف عصرًا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

 

تفاصيل الظهور الأول لـ"أوسوريو" في نادي الزمالك

 

نادي الزمالك.. ورفض الجهاز الفني بقيادة اوسوريو منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب الفوز على حرس الحدود في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

 

نادي الزمالك.. وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على حرس الحدود بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول المسابقة، في حين توقف رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة يحتل بهم المركز الأخير.


موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري الممتاز

 

نادي الزمالك.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المقاولون العرب الاثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.


نادي الزمالك.. وألقتى فريقي الزمالك وحرس الحدود في 37 مباراة سابقاً، استطاع الزمالك أن يحقق الفوز في 24 لقاء، بينما حقق حرس الحدود الفوز في 8 آخرين، وحسم التعادل 5 مباريات، وسجل لاعبي الزمالك 60 هدف، فيما أحرز حرس الحدود 33 هدف.


نادي الزمالك.. وجاءت قائمة الزمالك ضد حرس الحدود على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، الدفاع: حمزة المثلوثي – سيد عبد الله - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر"، الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر  - عبد الله محمد  - أحمد مصطفى "زيزو" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي، الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.