الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة.. الأخير لا يعرف طعم الفوز

الجمعة 14/أبريل/2023 - 11:39 ص
الاهلي وفاركو
الاهلي وفاركو

الأهلي وفاركو.. ينتظر مشجعي النادي الأهلي أحداث اللقاء الذي يجمع بين المارد الأحمر وفاركو، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام مساء اليوم الجمعة، في تمام التاسعة و الربع مساءًا، بأستاد القاهرة الدولى.

 

الأهلي وفاركو.. ويتطلع النادي الأهلي للفوز من أجل مواصلة الإنتصارات المحلية وآخرها الفوز على بيراميدز بهدفين لهدف في نهائي كأس مصر، ومن قبلها الفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الدوري.

 

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة.. الأخير لا يعرف طعم الفوز

 

الأهلي وفاركو.. وسبق والتقى فريق الأهلي مع نظيره فاركو في 3 مواجهات من قبل، حيث حقق الأحمر الفوزفي مباراتين امام فاركو بينما تعادل في مباراة واحدة اونتهت بالتعادل السلبي بدون تسجيل اهداف، وقد سجل لاعبي الاهلي 6 أهداف بينما استقبل هدفين فقط.


الأهلي وفاركو.. وكانت المواجهة الأولى بين الأهلي وفاركو يوم في مارس 2022 وانتهت بفوز فريق القلعة الحمراء برباعية مقابل هدف عن طريق محمد مجدي أفشة "هدفين" ومحمد شريف وحسين الشحات "هدف".

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو اليوم في الدوري الممتاز

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 


و في خط الدفاع: على معلول، ياسر ابراهيم، خالد عبد الفتاح، محمد هاني. 


و خط الوسط: حمدى فتحي، أليو ديانج، أحمد قندوسي، حسين الشحات. 


في خط الهجوم: شادي حسين، محمد شريف.

 

مباراة الأهلي وفاركو.. ويسعي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلى الى تحقيق الفوز على حساب فاركو وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، بعد فقدان اللقب المحلي مرتين على التوالي.

 

مباراة الأهلي وفاركو.. و يأتي الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، جمعهم من 19 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره غزل المحلة في الجولة الماضية، بثلاثية نظيفة، خلف فيوتشر الذي تصدر جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على غزل المحلة بهدف نظيف.