الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الهلال ضد الباطن والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

الجمعة 14/أبريل/2023 - 01:19 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

الهلال ضد الباطن .. يواجه الفريق الاول لكرة القدم الهلال السعودي نظيره الباطن مساء اليوم الجمعة،على ملعب الأخير في إطار الجولة 24 من الدوري السعودي لموسم 2022-2023، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية.

 

موعد مباراة الهلال ضد الباطن والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

 

الهلال ضد الباطن .. وستذاع مباراة التي تجمع بين فريقي الهلال والباطن في الدوري السعودي عبر قناة SSC الناقل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط، بصوت المعلق عبدالله الحربي.

 

 

الهلال ضد الباطن .. ويدخل الهلال المباراة وهو في حالة فنية غير جيدة بسبب سوء النتائج، حيث خسر في الجولة الثانية والعشرين من نادي الشباب، وتعادل في الجولة 23 مع فريق الطائي، ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة. 


الهلال ضد الباطن .. وعلى الجانب الآخر يحتل فريق الباطن المركز الأخير في ترتيب الدوري، حيث لم يحصد إلا 12 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة في الدوري، بواقع 17 خسارة و3 تعادلات، ولم يتذوق طعم الفوز إلا في 3 مباريات، ويأمل الفريق في أن يستغل حالة التراجع التي يعيشها الهلال، ويحقق نتيجة إيجابيه تبعده ولو قليلا عن قاع جدول الترتيب، بينما يسعى الزعيم إلى أن يحقق فوزا كبيرا على الباطن يستعيد به الثقة ويلاحق فرق المقدمة.

 

ترتيب هدافي الدوري السعودي

 

1- تاليسكا (النصر) - 16 هدفا. 
2- عبد الرزاق حمدلله (اتحاد جدة)، إيجالو (الهلال)، 15 هدفا. 
3- كارلوس أبريليو (الشباب) - 12 هدفا. 
4- كرستيانو رونالدو (النصر)- 11 هدفا. 
5- فراس البريكان (الفتح) - 10 أهداف. 
6- أنتوني نواكايمي (الفيحاء)، كريستيان جوانكا (الشباب) - 8 أهداف. 
7- جوليو تافاريس (الرائد)، مراد باتنا (الفتح) - 7 أهداف.