الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة.. الأهلي ضد فاركو

الجمعة 14/أبريل/2023 - 10:38 ص
جدول مباريات اليوم
جدول مباريات اليوم

تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة، العديد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات وعلى رأسهم الهلال والباطن في الدوري السعودي والأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز.

 

و تقام ثلاثة مباريات اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يصارع كل فريق من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط من أجل تحقيق مركز مناسب للفريق في ترتيب جدول البطولة المحلية.

 

مباريات الدوري السعودي اليوم 

 

الباطن × الهلال 9:00

الاتفاق × الفيحاء 9:00


مباريات اليوم في الدوري المصري

 

الأهلي × فاركو 9:15

الاتحاد X سموحة 9:15

أسوان X بيراميدز 9:15


مواعيد مباريات الدوري الإسباني 

 

رايو فاليكانو X أوساسونا – الساعة 9 مساء

        

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة  

 

كريمونيزي X إمبولي  - الساعة 6:30 مساء  


سبيزيا X لاتسيو – الساعة 8:45 مساء 


           
مواعيد مباريات الدوري الفرنسي  

 

تولوز X ليون – الساعة 9 مساء
 

مواعيد مباريات الدوري التركي  

 

أنطاليا سبور X ألانيا سبور – الساعة 7:30 مساء

 

و يواجه النادي الأهلي اليوم الجمعة بقيادة مارسل كولر المدير الفني للفريق الاحمر نظيره فاركو في الدوري المقرر لها التاسعة والربع مساءا بإستاد القاهرة في بطولة الدوري الممتاز وهي المباراة التي يتطلع فيها الأحمر للفوز من أجل مواصلة الإنتصارات المحلية وآخرها الفوز على بيراميدز بهدفين لهدف في نهائي كأس مصر، ومن قبله الفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الدوري.

 

و يسعي مارسيل كولر المدير الفني الى تحقيق الفوز على فاركو وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم.

 

وتنقل المباراة احداث اللقاء على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مبارايات الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ويأتي الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، جمعهم من 19 مباراة حتى الان، أخرها الفوز على حساب نظيره غزل المحلة في الجولة الماضية، بثلاثية نظيفة، خلف فيوتشر الذي تصدر جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على غزل المحلة بهدف نظيف.