الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو اليوم في الدوري

الجمعة 14/أبريل/2023 - 10:55 ص
الأهلي
الأهلي

 الاهلي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ضيفا على حساب الأهلي ضمن لقاءات الجولة الخامسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تقام مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة في التاسعة و الربع مساء.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو اليوم في الدوري

 

 الاهلي.. ويحتضن إستاد القاهرة الدولي احداث اللقاء في بطولة الدوري الممتاز وهي المباراة التي يتطلع فيها الأحمر للفوز من أجل مواصلة الإنتصارات المحلية وآخرها الفوز على بيراميدز بهدفين لهدف في نهائي كأس مصر، ومن قبله الفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الدوري.

 

تشكيل الاهلي المتوقع أمام فاركو اليوم في الدوري

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 


في خط الدفاع: على معلول، ياسر ابراهيم، خالد عبد الفتاح، محمد هاني. 


في خط الوسط: حمدى فتحي، أليو ديانج، أحمد قندوسي، حسين الشحات. 


في خط الهجوم: شادي حسين، محمد شريف.

 

ويسعي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلى الى تحقيق الفوز على حساب فاركو وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، بعد فقدان اللقب المحلي مرتين على التوالي.

 

تشكيل الاهلي المتوقع.. ويأتي الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، جمعهم من 19 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره غزل المحلة في الجولة الماضية، بثلاثية نظيفة، خلف فيوتشر الذي تصدر جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على غزل المحلة بهدف نظيف.

 

مصدر بالأهلي يكشف مصير انتقال إمام عاشور للأحمر (خاص)

 

تشكيل الاهلي المتوقع.. كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق و ميتيلاند الدنماركي حاليًا للأحمر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد انتشار أنباء تؤكد توقيع اللاعب مع الأهلي.

 

تشكيل الاهلي المتوقع.. وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": " كافة الأنباء المنتشرة حول انتقال إمام عاشور للأهلي غير صحيحه، وهذا لعدة أسباب، ولا يوجد حديث مع اللاعب من الأساس بشأن انضمامه للقلعة الحمراء".

 

تشكيل الاهلي المتوقع.. وأضاف: "اللاعب صغير السن ويرغب في استكمال مشواره الكروي خارج مصر، والأهلي لديه لاعيبه على أعلى مستوى ليس فقط في خط الوسط بل بكافة المراكز".

 

تشكيل الاهلي المتوقع.. وتردد خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق و ميتيلاند الدنماركي حاليًا، للنادي الأهلي استعدادًا للميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر.