الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل بابا المجال الحلقه 22 .. انهيار أحمد ماهر من البكاء بسبب وفاة رياض الخولى

الجمعة 14/أبريل/2023 - 12:16 ص
مصر تايمز

بابا المجال الحلقة 22.. شهدت  أحداث الحلقة ضرب عائلة الديابة للفنانة نسرين أمين التي تجسد شخصية "جميلة " بسبب سرقتها لذهبهم، لكن دخل الفنان باسم سمرة الغرفة وقام بإبعاد عائلة الديابة عن نسرين أمين وطلب منها الزواج.

 

بابا المجال الحلقة 22.. قالت الفنانة عارفة عبد الرسول لابن أخيها إنه يقف بجانب الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية" زين " في دفنه والده.

 

بابا المجال الحلقة 22

 

بابا المجال الحلقة 22.. لكن قال لها إنه ثم يأخذ بالثأر ويقتله وبعدها الفنانة سهر الصايغ التي تجسد شخصية" ناهية " تشاجرت معه ومع والدتها عندما طلبت منها بعد الدفنة السفر مع ابن خالها للزواج منه.

 

بابا المجال الحلقة 22.. انهار أحمد ماهر من البكاء عند سماعه خبر وفاة الفنان رياض الخولى الذي يجسد شخصية "زكريا الديب"، قائلا لزين إنه صديق عمره لذلك حزن عليه وطلب منه أنه يدعي له .

 

مسلسل بابا المجال الحلقه 20
 


مسلسل بابا المجال الحلقه 20 ..وشهدت الحلقة العشرين العديد من الأحداث المثيرة والمُشوقة، خاصةً بعدما قرر عزوز  "باسم سمرة" الانتقام من زين "مصطفى شعبان"، وزكريا "رياض الخولي"، عبر الاستعانة بعدد من البلطجية ليتصدى لهم "زين" ويحول دون قتل والده.

 

مسلسل بابا المجال الحلقه 20 ..وقد حظي مشهد الأكشن بتفاعل كبير وواسع من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادة كبيرة بإتقان مصطفى شعبان لمشاهد الأكشن.

بابا المجال الحلقه 19 


وشهدت الحلقة عدة أحداث مثيرة، تضمنت الفنان باسم سمرة الذي يجسد شخصية "عزوز " اخذ عائلة الديب في منزل لدي لم يعلم بيه احد منهم.

 


بابا المجال الحلقه 19 ..واتفق الفنان باسم سمرة مع جومانا مراد "مراسي" وزوجها محمود حافظ "فرج" وزوجته فرح يوسف "حبيبة" وشقيقته وخالو ووالدته على قتل رياض الخولى "زكريا الديب" وابنه الفنان مصطفى شعبان "زين"


بابا المجال الحلقه 19 ..وتنتهي الحلقة بلقاء "عزوز" و"جميلة" ليخبرها بما سيحدث ويطلب منها أن تحبس نفسها في الغرفة ولا تخرج عندما تبدأ المعركة، ويؤكد لها أنه معجب بها وسيتزوجها.

 


أبطال مسلسل بابا المجال 


يذكر أن مسلسل بابا المجال من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض على عدد من القنوات من بينها النهار، والنهار دراما، وSBC، والتلفزيون الأردني، والشارقة، والرابعة العراقية.

 

ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم "بابا المجال"، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.