الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غدا.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون في الدوري المصري

الجمعة 14/أبريل/2023 - 12:06 ص
الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدًا في الثالثة والنصف عصرًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداً لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
 

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب الفوز على حرس الحدود في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.
 

ومن المقرر أن يقود الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للأبيض مران الغد استعدادا للمباراة المقبلة.
 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على حرس الحدود بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول المسابقة، في حين توقف رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة يحتل بهم المركز الأخير. 
 

الزمالك ضد حرس الحدود.. يتساءل عشاق الساحرة المستديرة عن ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد نهاية أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وحرس الحدود، بفوز الأبيض بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك ضد حرس الحدود.. وخرج أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مباراة حرس الحدود، للإصابة بكدمة ودخول حاتم سكر بديلًا في الشوط الثاني.

 

الزمالك ضد حرس الحدود.. وجاء هدف التقدم للزمالك عن طريق ناصر منسي بالدقيقة 13 في شباك حرس الحدود، وجاء الثاني عن طريق حسام عبد المجيد، وجاء الهدف الثالث عن طريق أحمد بلحاج بالدقيقة 91 لينجح الأبيض في المباراة بثلاثة أهداف نظيفة.

 

الزمالك ضد حرس الحدود.. ترتيب الدوري المصري

 

1- فيوتشر 48 نقطة
2- الأهلي 47  نقطة 
3- بيراميدز 40 نقطة
4-  الزمالك 39 نقطة 
5- الاتحاد السكندري 36 نقطة 
6-  المقاولون 35 نقطة
7- المصري 35 نقطة
8- فاركو 32 نقطة 
9-  سموحة 31 نقطة  
10- غزل المحلة 30  نقطة 
11-  سيراميكا كليوباترا  29  نقطة  
12- إنبي 29 نقطة
13- أسوان 28 نقطة
14-  الإسماعيلي 23 نقطة   
15-  الداخلية 22  نقطة
16- طلائع الجيش 17 نقطة 
17- البنك الأهلي 17 نقطة
18- حرس الحدود 16 نقطة


الزمالك ضد حرس الحدود.. وتواجد كارلوس اوسوريو مدرب الزمالك الجديد في مباراة الأبيض و حرس الحدود ضمن منافسات الدوري المصري من المدرجات، وجاء ذلك من أجل مشاهدة جميع لاعبي نادي الأبيض قبل استلام مهام عمله بشكل رسمي غداً الجمعة.