الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك ضد حرس الحدود.. تعرف على ترتيب الدوري المصري

الخميس 13/أبريل/2023 - 11:34 م
الزمالك
الزمالك

الزمالك ضد حرس الحدود.. يتساءل عشاق الساحرة المستديرة عن ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد نهاية أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وحرس الحدود، بفوز الأبيض بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك ضد حرس الحدود.. وخرج أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مباراة حرس الحدود، للإصابة بكدمة ودخول حاتم سكر بديلًا في الشوط الثاني.

 

الزمالك ضد حرس الحدود.. وجاء هدف التقدم للزمالك عن طريق ناصر منسي بالدقيقة 13 في شباك حرس الحدود، وجاء الثاني عن طريق حسام عبد المجيد، لينجح الأبيض في المباراة بهدفين دون رد.

 

الزمالك ضد حرس الحدود.. ترتيب الدوري المصري

 

1- فيوتشر 48 نقطة
2- الأهلي 47  نقطة 
3- بيراميدز 40 نقطة
4-  الزمالك 39 نقطة 
5- الاتحاد السكندري 36 نقطة 
6-  المقاولون 35 نقطة
7- المصري 35 نقطة
8- فاركو 32 نقطة 
9-  سموحة 31 نقطة  
10- غزل المحلة 30  نقطة 
11-  سيراميكا كليوباترا  29  نقطة  
12- إنبي 29 نقطة
13- أسوان 28 نقطة
14-  الإسماعيلي 23 نقطة   
15-  الداخلية 22  نقطة
16- طلائع الجيش 17 نقطة 
17- البنك الأهلي 17 نقطة
18- حرس الحدود 16 نقطة


الزمالك ضد حرس الحدود.. وتواجد كارلوس اوسوريو مدرب الزمالك الجديد في مباراة الأبيض و حرس الحدود ضمن منافسات الدوري المصري من المدرجات، وجاء ذلك من أجل مشاهدة جميع لاعبي نادي الأبيض قبل استلام مهام عمله بشكل رسمي غداً الجمعة.

 

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد عبد الغني - نبيل عماد دونجا - إبراهيما نداي.

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

 

الزمالك ضد حرس الحدود.. ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري وحاتم سكر وعبد الله محمد وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وأحمد بلحاج وسيف الجزيري.

 


الزمالك ضد حرس الحدود.. ويدير المباراة الحكم أحمد الغندور ويعاونه هشام الدسوقي وإبراهيم السوداني مساعدين ومحمود منصور حكماً رابعا، وسيد شعبان حكماً لتقنية الفيديو "فار".

 


وألقتى فريقي الزمالك وحرس الحدود في 36 مباراة سابقاً، استطاع الزمالك أن يحقق الفوز في 23 لقاء، بينما حقق حرس الحدود الفوز في 8 آخرين، وحسم التعادل 5 مباريات، وسجل لاعبي الزمالك 57 هدف، فيما أحرز حرس الحدود 33 هدف.

 


ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب في الجولة الماضية على البنك الأهلي من أجل المحافظة على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، بينما يتطلع حرس الحدود لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في البقاء.


وجاءت قائمة الزمالك ضد حرس الحدود على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، الدفاع: حمزة المثلوثي – سيد عبد الله - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر"، الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر  - عبد الله محمد  - أحمد مصطفى "زيزو" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي، الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.