الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على تشكيل المصري البورسعيدي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

الخميس 13/أبريل/2023 - 08:57 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أعلن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري التشكيل الذي سيخوض به مباراة المقاولون العرب ضمن لقاءات الجولة الخامسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل المصري على النحو التالى :

عصام ثروت - أحمد عماد - عماد الدين بو بكر - اسلام ابو سليمة - عمرو سعداوي - حسين السيد - عمرو موسي - عبد الرحيم دغموم - الياس الجلاص - محمد جريندو - مروان حمدي 
 

يحتضن ملعب "برج العرب" في التاسعة والربع مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين ناديا المقاولون والمصري ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري العام. 


ويحتل المقاولون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على المصري صاحب المركز السابع.

 

وضمت قائمة المصري لمباراة المقاولون العرب اليوم 22 لاعباً وهم: عصام ثروت، محمود جاد، محمد شحاتة، عمرو موسى، كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، عمرو السعداوي، حسين السيد، أحمد عماد، عماد الدين بو بكر، حسن علي، إلياس الجلاصي، إسلام عطية، محمد الفيومي، عبد الرحيم دغموم، حسام جريشة، زياد فرج، إيزي إيميكا، محمد جريندو، عبده يحيى، أنتوني أكبوتو، مروان حمدي.
  

من ناحية أخرى، نفى مجلس إدارة المصري البورسعيدي،  حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن تقدم الأعضاء باستقالة جماعية.

 

وقال المصري في بيان رسمي: "نفى مجلس إدارة النادي الأنباء التي تواترت في الساعات الأخيرة والتي أوردتها عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بتغطية أخبار المصري والتي أكدت تقدم مجلس الإدارة باستقالة جماعية".

 

وأوضح المجلس عبر بيانه الاستمرار في مهامه بتسيير أعمال النادي والحفاظ علي استقراره، كما طالب جميع الجهات المعنية داخل بورسعيد وخارجها بضرورة التدخل لإقناع كامل أبو علي (رئيس المصري) بالتراجع عن استقالته.

 

وأضاف البيان أن قرار أبو علي بالرحيل عن منصبه نابع من إحساسه بالمسؤولية تجاه النادي وتمسكه بضرورة إتمام مشروع الحلم والمتمثل في بناء الاستاد والمشروع الاستثماري الذي سيوفر الموارد المادية اللازمة.

 

وأكد مجلس إدارة المصري أن الاستمرار في موقعهم يرتبط ارتباطا وثيقا بتواجد كامل أبو علي الذي يعد أحد رموز محافظة بورسعيد.