الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل يوفنتوس أمام سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

الخميس 13/أبريل/2023 - 08:29 م
يوفينتوس
يوفينتوس

أعلن ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم الخميس أمام فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتأهل يوفنتوس لمرحلة ربع النهائي بعد تخطي فريق فرايبورج بثلاثية نظيفة، فيما تأهل سبورتينج لشبونة بعدما كسح آرسنال بضربات الجزاء 5-3. 


وفاز يوفنتوس في ثلاث مباريات له الأخيره في أوروبا بشباك نظيفة، وآخر مرة سجل فيها أربعة انتصارات متتالية دون أن تهتز شباكه في المسابقة الأوروبية خلال موسم 2016-2017 في دوري أبطال أوروبا عندما جاء وصيفًا.

 

تشكيل يوفنتوس أمام سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي 



 
في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزيني. 
 
خط الدفاع: جاتي، بريمير، دانيلو. 
 
وسط الملعب: خوان كوادرادو، أدريان رابيو، مانويل لوكاتيلي، كوستيتش. 
 
الهجوم: آنخيل دي ماريا، أركاديوش ميليك، فريدريكو كييزا.


فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: "بينسوليو، بيرين، ليوناردو بونوتشي، دانيلي روجاني، بول بوجبا، ميريت، ليوناردو باريديس، فاجيولي، فلاهوفيتش، مويس كين".


ومن ناحية آخرى، سقط فريق يوفنتوس أمام لاتسيو، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي، ويحتل يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة.


أفتتح سيرجي ميلينكوفيتش تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 38 من عمر أحداث الشوط الأول، وادرك ادريان رابيو التعادل في الدقيقة 42 في شباك لاتسيو.