الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رمضان كريم 22.. سلوى عثمان تتوقف عن السواقة واعتذار وليد لخاله سامي

الخميس 13/أبريل/2023 - 08:21 م
مصر تايمز

شهدت الحلقة 22 من مسلسل “رمضان كريم” توقف سلوى عثمان عن السواقة تماما بعد المشكلة التي تعرضت لها ورفض سيد رجب أن تعمل لكي تساعده.

 

رمضان كريم 22.. وقام وليد بمصالحة خاله سامي بعد الاستغناء عنه كوكيل له بلعبة كرة القدم، ويحاول إقناعه بالتراجع عن قرار اعتزاله العمل.

 

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

يشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم 2 كلا من سيد رجب، سلوي خطاب، احمد صيام، سامي مغاوري، محمد لطفي، نجلاء بدر، كريم عفيقي، صبري فواز، ويزو، بيومي فؤاد، بدرية طلبة، انعام سلوسة، اسماعيل فرغلى، رانيا فتح الله، ومسلسل رمضان كريم 2 من تاليف احمد عبدالله، ومن انتاج احمد السبكي، ومن اخراج سامح عبد العزيز.

 

مسلسل رمضان كريم الجزء الأول
 

ففي عام 2017 قرر مجموعة من النجوم منهم سيد رجب، ريهام عبد الغفور، سلوي عثمان، الراحل محمود الجندي، أحلام الجرنتلي، سهر الصايغ، كريم عفيفي، روبي، محمد محمود،محمد مهران، بالاضافة الى عدد اخرى من الممثلين و الممثلاث تقدبم عمل يترك اثر في نفوس المتابعين، ويوضحوا من خلاله الطقوس التي يتبعها اهل الاحياء الشعبية طوال موسم رمضان وصولا الى صلاه العيد، وحقق المسلسل نجاح كبيرا فور عرضه، وكان العمل يكلل بالنجاح في كل سنة يتم عرضه فيها، حتى قرر صناع العمل تقديم جزء ثاني منها في اطار قائمة مسلسلات رمضان 2023.