السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عصام عبد الفتاح: اختلفت مع جمال الغندور فى بعض الامور الفنية فقط

الخميس 13/أبريل/2023 - 06:17 م
عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

صرح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق قائلا " اختلفت مع جمال الغندور فى بعض الامور الفنية فقط و ليس خلاف شخصى.
 

وأوضح عصام عبد الفتاح خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " والتحكيم المصرى فى تراجع كبير و الاندية الكبرى اكبر من التحكيم و الكل فى المنظومة الكروية " .
 

 

صرح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق قائلا " لابد من محاسبة من استقدم كلاتنبيرج الى مصر حيث هناك اسماء اقوى منه فى مجال التحكيم حيث كان حكم عالمى و ليس محاضر فى الاتحاد الدولى لكرة القدم و لم يقوم بمحاضرة عملى للحكام فى الملعب.
 

وأوضح عصام عبد الفتاح خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " كلاتنبيرج رحل و اساء الى مصر خلال رسائل بالاعلام الاجنبى و لابد من محاسبة المسئولين عن هذا الامر.

 

صرح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق قائلا " من يتحدث عن عدم وجود حكام مصررين فى بطولة كأس العالم اين منتخب مصر فى كأس العالم حيث صعد3 مرات فقط.
 

وأوضح عصام عبد الفتاح خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " اكثر حكم تم دعمه هو جهاد جريشة حيث تم رفضه فى بعض البطولات و نقوم بالضغط انا و هانى ابوريدة لتواجده.
 

صرح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق قائلا " لن اعود الى تولى مسؤلية التحكيم المصرى مرة اخرى مدى الحياة.
 

وعلق عصام عبد الفتاح خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي على تعين حكم سودانى لادارة مباراة الاهلى و الرجاء المغربى قائلا" هناك اسماء كبيرة فى التحكيم الافريقى سوف تختفى عن الساحة الفترة المقبلة و هناك بناء جيل جديد من الحكام فى أفريقيا.



صرح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق قائلا " الاهلى و الاندية كانوا اصحاب  ضغط من قبل رابطة الأندية المحترفة لتولى رئاسة لجنة الحكام أجنبى.

 

وأوضح عصام عبد الفتاح خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا “ أفضل رئيس اتحاد كرة القدم تعاملت معه هو سمير زاهر.