الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

القصة الكاملة لخلاف منه شلبي مع أسما إبراهيم بسبب سؤال

الخميس 13/أبريل/2023 - 04:47 م
منة شلبي
منة شلبي

منه شلبي.. تصدرت الفنانة منة شلبي ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد خلافها مع الإعلامية أسما إبراهيم، بسبب سؤال وجهته للفنانة ريهام عبد الغفور، أثناء حلقتها في برنامج “حبر سري”.

 

القصة الكاملة لخلاف منه شلبي مع أسما إبراهيم بسبب سؤال

 

وكانت منة شلبي، علقت على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم، قائلة: "تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي؟".

 

لترد عليها ريهام عبد الغفور قائلة:" أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها".

 

وغردت منة شلبي تغريدة قالت فيها: "عيب أوي الأسئلة اللي من النوع ده حقيقي عيب.. ريهام فنانة كبيرة جدا واحنا مش في سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض!.. عيب".

 

 

حرصت الإعلامية أسما إبراهيم، الرد على الفنانة منة شلبي بعد تعليقها على سؤالها التي وجهته خلال حلقة الفنانة ريهام عبد الغفور، في برنامجها "حبر سري".

 

 

وكتبت أسما إبراهيم عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردة: "بعيداً عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبدالغفور، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبدالغفور بالسؤال ده، خصوصا إنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه".

 

تابعت : "الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبدالغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي إتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة أدائها ولا بموهبتها الكبيرة".

 

وأشارت أسما إبراهيم: "وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبدالغفور وإن مش مقصود تماما اللي وصلك أو اللي بتحاولي توصليه من ردك".

 

 

 

منه شلبي.. وإستضافت الإعلامية أسما إبراهيم، الفنانة ريهام عبد الغفور، في العشرين من شهر رمضان الكريم ، في الحلقة الواحد وعشرين من الموسم الخامس من برنامج حبر سري المذاع في شهر رمضان الكريم على شاشة القاهرة والناس.

 

منه شلبي.. تحدثت ريهام عن آخر أعمالها الدرامية وعن سبب تواجدها في العديد من الأعمال خلال الفترة الماضية وعن معاناتها مع أزمة الثقة في نفسها في الصغر وكيف تخلصت منها


كشفت ريهام خلال الحلقة عن رأيها في العديد من القضايا والملفات الفنية وعن أقرب الشخصيات التي قدمتها لها وعن علاقتها بزملائها الفنانين

 

منه شلبي.. الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، يُعرض يوميا في شهر رمضان الكريم، على شاشة القاهرة والناس، في تمام الساعة السادسة وربع مساءً وتستضيف خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.