الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل جعفر العمدة.. هالة صدقي تمازح الجمهور بسبب تيشيرت الملكة صفصف

الخميس 13/أبريل/2023 - 03:52 م
جعفر العمدة
جعفر العمدة

علقت الفنانة هالة صدقي، بطريقة طريفة على وضع صورة شخصية صفصف التي تجسدها خلال مسلسل جعفر العمدة على التيشرتات.

 

مسلسل جعفر العمدة.. هالة صدقي تمازح الجمهور بسبب تيشيرت الملكة صفصف

 

ونشرت هالة صورة التيشرت عبر صفحتها على موقع تبادل الصوروالفيديوهات “إنستجرام” علقت عليها قائلة:" المهم ميكونش أكتر من التيشرتات.. ممكن شنطة صفصف وبس على كدا الله يخليكوا".

 

 

ينتظر الجمهور عرض الحلقة ال 22 من مسلسل جعفر العمدة، والتي تشهد فيها اللقاء الأول بين جعفر و بلال شامة بعد أن انتهت الحلقة السابقة بمشاهدته فى منزل سيف.


وأعلنت قناة mbc 1  عن جزء تشويقي من الحلقة الـ 22 وظهر فيها امساك جعفر العمدة بـ بلال شامة  ويقوم بضربة الشديد، ويردد جعفر قائلا:" إبني عايش ولا ميت؟".

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 


مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.

 

 

نجيب ساويرس عن مسلسل جعفر العمدة: عاجبنى ولن أعتذر عن ذلك
 

عبر رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن إعجابه الشديد بمسلسل جعفر العمدة رغم إختلافه مع متابعي، وهو يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

كتب نجيب ساويرس عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مغردا:"أوحش حاجة من بعض متابعيني عدم قبول مبدأ إن الدنيا أذواق ومش لازم كلنا نتفق، وأن الخلاف في الرأى لا يفسد للود قضية.. أنا عاجبنى مسلسل جعفر العمدة ولن أعتذر عن ذلك".

 

وكان المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال الشهير، هنا محمد رمضان، على نجاح مسلسله الجديد "جعفر العمدة"، عبر موقع تويتر.

 

وقال ساويرس في تدوينة سابقة له: "صباح الخير: صديقي العزيز محمد رمضان خالص التهاني على مسلسل (جعفر العمدة) أداء عظيم ودور تاريخي للمبدعة هالة صدقي (صفصف) والنجم أحمد داش وأخيرا المايسترو محمد سامي .. شكرا على هذا العمل الجميل".

 

وعلى جانب آخر، رد "ساويرس" على تدوينة أخرى لأحد الحسابات التي تنتقد المسلسل بقوله "ممثل هايل"، وجاء نص التدوينة التي رد عليها "ساويرس" كالتالي: "عايزة أفهم حاجة انت إزاي شايف إن محمد رمضان ده عبقري وليه طول الوقت بتطبل له كده حاولت أشوف أعماله لأني ماصدقتش إن شخصية محترمة زي حضرتك بتابع واحد بلطجي