الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يحتفل بذكرى تأسيسه قبل مباراة إنبي في الدوري المصري

الخميس 13/أبريل/2023 - 04:14 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

حرص نادي الإسماعيلي على الإحتفال بذكرى تأسيسه قبل مواجهة إنبي في التاسعة والربع مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

الإسماعيلي يحتفل بذكرى تأسيسه قبل مباراة إنبي في الدوري المصري

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الاسماعيلي عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك : صورة للشعار معلقا عليها: "يوم للتاريخ لنادي الكفاح والنضال وصاحب المجهود الحربي .. أنه برازيل العرب يا سادة".


 

 

 

الإسماعيلي يستضيف إنبي الليلة في الدوري المصري

 

 

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي لتعزيز آماله في البقاء عندما يستضيف إنبي في التاسعة والربع مساء اليوم بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري العام.


ويدخل فريق الإسماعيلي المباراة وهو يحتل المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة حصدهم فريق الدراويش على مدار 22 جولة بواقع 3 انتصارات و11 تعادل و8 هزائم.

 

في حين يتواجد فريق إنبي في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، حصدهم الفريق البترولي على مدار 24 جولة بواقع 8 انتصارات و5 تعادلات و11 هزيمة، ويتطلع فريق المدرب تامر مصطفى للعودة من معقل الدراويش بنتيجة إيجابية سواء من خلال تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير.


وضمت قائمة الإسماعيلي لخوض مباراة إنبي كلا من: محمد فوزي، محمد كوكو، أحمد عادل عبد المنعم، محمد هاشم، باهر المحمدي، محمد نصر، عصام صبحي، كريم عرفات، محمد دسوقي، سيرجي أكا، عماد حمدي، عمر الوحش، محمد مخلوف، محمد حسن، صالح جمعة، أحمد مدبولى، محمد الشامي، عبد الرحمن مجدي، كريم الديب، محمود الشبراوي، فراس شواط، ياو أونور.
 

 

الزمالك يواجه حرس الحدود اليوم في الدوري المصري



يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع حرس الحدود في التاسعة والربع مساء اليوم بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة ويملك مواجهتين مؤجلتين، بينما يحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 18 نقطة.


 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب في الجولة الماضية على البنك الأهلي من أجل المحافظة على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، بينما يتطلع حرس الحدود لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في البقاء.

 

وجاءت قائمة الزمالك ضد حرس الحدود على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، الدفاع: حمزة المثلوثي – سيد عبد الله - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر"، الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر  - عبد الله محمد  - أحمد مصطفى "زيزو" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي، الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.