الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل "تحت الوصاية".. ريهام عبد الغفور توجه رسالة إلى مني زكي

الخميس 13/أبريل/2023 - 04:04 م
 تحت الوصاية
تحت الوصاية

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على دعم صديقتها الفنانة منى زكي، بعد عرض مسلسلها "تحت الوصاية" الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

مسلسل "تحت الوصاية".. ريهام عبد الغفور توجه رسالة إلى مني زكي

 

نشرت ريهام عبد الغفور صورة لها وهي تقبل منى زكي عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة:"بحبك حب، انتي فخرنا".

 

 

مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية 

 

يذاع مسلسل تحت الوصاية، على قناة dmc  الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 مساء، كما تعرض الحلقة على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً، هذا بالإضافة إلى العرض على منصة watch it.

 

قصة مسلسل تحت الوصاية

 

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان "منى زكي"، ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.


 

أبطال مسلسل تحت الوصاية 

 

يشارك في المسلسل الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وأخراج محمد شاكر.