الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجيب ساويرس عن مسلسل جعفر العمدة: عاجبنى ولن أعتذر عن ذلك

الخميس 13/أبريل/2023 - 02:15 م
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

عبر رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن إعجابه الشديد بمسلسل جعفر العمدة رغم إختلافه مع متابعي، وهو يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

نجيب ساويرس عن مسلسل جعفر العمدة: عاجبنى ولن أعتذر عن ذلك

 

كتب نجيب ساويرس عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مغردا:"أوحش حاجة من بعض متابعيني عدم قبول مبدأ إن الدنيا أذواق ومش لازم كلنا نتفق، وأن الخلاف في الرأى لا يفسد للود قضية.. أنا عاجبنى مسلسل جعفر العمدة ولن أعتذر عن ذلك".

 

 

وكان المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال الشهير، هنا محمد رمضان، على نجاح مسلسله الجديد "جعفر العمدة"، عبر موقع تويتر.

 

وقال ساويرس في تدوينة سابقة له: "صباح الخير: صديقي العزيز محمد رمضان خالص التهاني على مسلسل (جعفر العمدة) أداء عظيم ودور تاريخي للمبدعة هالة صدقي (صفصف) والنجم أحمد داش وأخيرا المايسترو محمد سامي .. شكرا على هذا العمل الجميل".

 

وعلى جانب آخر، رد "ساويرس" على تدوينة أخرى لأحد الحسابات التي تنتقد المسلسل بقوله "ممثل هايل".

 

وجاء نص التدوينة التي رد عليها "ساويرس" كالتالي: "عايزة أفهم حاجة انت إزاي شايف إن محمد رمضان ده عبقري وليه طول الوقت بتطبل له كده حاولت أشوف أعماله لأني ماصدقتش إن شخصية محترمة زي حضرتك بتابع واحد بلطجي 

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

 

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.

 

تعرض الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية جعفر العمدة، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى "ثريا" والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي "عايدة" التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

 

محمد رمضان يكشف سر تجاهل زينة لمسلسل جعفر العمدة

 

كشف الفنان محمد رمضان، عن حقيقة تجاهل الفنانة زينة لمسلسل جعفر العمدة، مشيرا إلى أنها فنانة موهوبة وصاحبة مشوار يحترم ولكن ليس لديها غزارة السوشيال ميديا.


وتحدث محمد رمضان أثناء لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" على "الراديو 9090": "زينة نجمة كبيرة ومشوار يحترم جدًا وإضافة كبيرة للمسلسل وقدمت الدور كما يجب أن يكون، ودورها كان سهلًا ممتعًا".

 

وتابع: "وزينة صديقتي جداً لكن هي معندهاش غزارة السوشيال ميديا، هي تتعامل معها بحذر شديد، وده مش معناه أنها متجاهلة المسلسل، بالعكس أختها ياسمين هي المتمكنة في السوشيال ميديا أكثر.. وياسمين وزينة واحد".