الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على الضحية الـ 22 لبرنامج "رامز نيفر إند"

الخميس 13/أبريل/2023 - 01:06 م
رامز جلال
رامز جلال

يحل الفنانة غادة إبراهيم، اليوم الخميس ضيفة برنامج "رامز نيفر اند"، للنجم رامز جلال، والذي يذاع على قناة mbc مصر، ويعرض عقب صلاة المغرب.

 

تعرف على الضحية الـ 22 لبرنامج "رامز نيفر إند" 

 

وكان رامز جلال قد استضاف عدد كبير من الفنانين ولاعبي الكورة المصرية خلال الحلقات الماضية ومنهم محمد رمضان ومحمد فواد واحمد السقا وكهربا وإمام عاشور ، ومحمد فراج وبسنت شوقي ، وياسمين عز وايمان العاصي ونسرين امين.

 

وكان الضحية الأولى لرامز جلال هو الفنان محمد رمضان، حيث من المقرر أن يستضيف العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير، منهم ياسمين عز، ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، والفنان أحمد السقا، وشيماء سيف، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والفنان أحمد حاتم، وغيرهما العديد من النجوم.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم كان مشاركتها في مسرحية "ليلة اسكندرانى" مع وزارة الثقافة المصرية مع الفنان أحمد ماهر، بالإضافة الى المسلسل الإذاعى "عروس النيل" على محطة إذاعة الشرق الأوسط والبرنامج العام الذي تم بثه في رمضان 2021.

 

وكان من المقرر أن تخوض غادة إبراهيم الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل “السجل الأسود”، والذى خرج من الماراثون الرمضاني فى اللحظات الأخيرة.

 

المسلسل بطولة كل من خالد سليم ومى سليم وهالة فاخر وغادة إبراهيم وولاء الشريف ومحمد نجاتى، وإخراج جميل المغازى. 

 

واستضاف رامز جلال في برنامج "رامز نيفر إند" عددا كبيرا من الفنانين ولاعبي الكرة المصرية خلال الحلقات الماضية، ومنهم محمد رمضان، ومحمد فؤاد، وأحمد السقا، وكهربا، وإمام عاشور، ومحمد فراج وبسنت شوقي، وياسمين عز، وإيمان العاصي، ونسرين أمين، ونهال عنبر، وأحمد عبد القادر.