الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة خليل يحذر من موقف الإسماعيلي الصعب في الدوري المصري

الخميس 13/أبريل/2023 - 12:02 م
أسامة خليل
أسامة خليل

حذر أسامة خليل المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي من موقف الفريق الصعب في بطولة الدوري هذا الموسم.

 

أسامة خليل يحذر من موقف الإسماعيلي الصعب في الدوري المصري


ونشر أسامة خليل عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "الاسماعيلي ما زال في خطر، ليس كافيا أن الإسماعيلي يتعافى تدريجيا لأنه كلما اقتربت المسابقة من نهايتها اشتدت صعوبتها الفوز داخل ملعبنا هو بقاؤنا وحفاظنا على تاريخ نادينا  العظيم".

 

 

الإسماعيلي يواجه إنبي اليوم في الدوري المصري




يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي لتعزيز آماله في البقاء عندما يستضيف إنبي في التاسعة والربع مساء اليوم بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري العام.


ويدخل فريق الإسماعيلي المباراة وهو يحتل المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة حصدهم فريق الدراويش على مدار 22 جولة بواقع 3 انتصارات و11 تعادل و8 هزائم.

 

في حين يتواجد فريق إنبي في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، حصدهم الفريق البترولي على مدار 24 جولة بواقع 8 انتصارات و5 تعادلات و11 هزيمة، ويتطلع فريق المدرب تامر مصطفى للعودة من معقل الدراويش بنتيجة إيجابية سواء من خلال تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير.

 

وضمت قائمة الإسماعيلي لخوض مباراة إنبي كلا من: محمد فوزي، محمد كوكو، أحمد عادل عبد المنعم، محمد هاشم، باهر المحمدي، محمد نصر، عصام صبحي، كريم عرفات، محمد دسوقي، سيرجي أكا، عماد حمدي، عمر الوحش، محمد مخلوف، محمد حسن، صالح جمعة، أحمد مدبولى، محمد الشامي، عبد الرحمن مجدي، كريم الديب، محمود الشبراوي، فراس شواط، ياو أونور.

 

ويدخل الإسماعيلي مباراة إنبي اليوم وسط معنويات كبيرة بعد التأهل لدور الثمانية في كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على غزل المحلة بركلات الترجيح كما حقق انتصاراً على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم التعادل مع سيراميكا بهدف لكل فريق فى آخر ظهور بالدوري.

 

الإسماعيلي يعلن عن مسابقة لتصميم شعار جديد للنادى لمدة شهر

 

أعلن نادي الإسماعيلي في بيان رسمي، عن مسابقة لتصميم شعار جديد للنادي تستمر لمدة شهر، وجاء نص البيان كالتالي: يعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي عن مسابقة لتصميم شعار جديد للنادي الإسماعيلي تستمر لمدة شهر من تاريخ الإعلان، ويتم إرسال التصميمات من خلال الإيميل الخاص بالنادي وسوف يتم إرسال رسالة ( تم ) للتأكيد علي تلقي رساله المشاركين، وسوف يتم إختيار أفضل تصميم من خلال لجنة تم تشكيلها لهذا الغرض مع تخصيص مكافأة خاصة لصاحب التصميم الفائز.