الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلادها.. معلومات لا تفوتك عن صاحبة السعادة

الخميس 13/أبريل/2023 - 11:13 ص
إسعاد يونس
إسعاد يونس

تصدرت إسم الفنانة إسعاد يونس ترند محركات البحث "جوجل" وذلك بعد إحتفالها بعيد ميلادها أمس الأربعاء 12 أبريل 1950، قدمت إسعاد يونس العديد من الأدوار الكوميدية والدرامية المميزة في الدراما أو على شاشة السينما، نالت إعجاب الكثير من الجمهور.

 

إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلادها.. معلومات لا تفوتك عن صاحبة السعادة

 

وتبلغ إسعاد يونس من العمر 73 عاماً فهي من مواليد 12 أبريل 1950، ولها رصيد كبير من الأعمال الفنية، و لقبت بـ صاحبة السعادة على إسم برنامجها، الذي لاقى نجاحا كبيرا منذ وقت عرضه.

 

 

قدمت إسعاد يونس الكثير من الأعمال الدرامية منها" حكاية ميزو، بكيزة وزغلول، دقات الساعة،الهاربان، رحلة في عالم مجنون، السقوط في بئر سبع، يا رجال العالم اتحدوا، مليون في العسل، أصل الحكاية كذبة، وغيرها".

 

شاركت إسعاد يونس في العديد من الأفلام الهامة منها :" يارب ولد، محاكمة على بابا، شعبان تحت الصفر، المتسول، الأفوكاتو، فوزية البرجوازية، عمارة يعقوبيان، زهايمر، الأسطى محروس، المشاغب سته، الحب القاتل، الواد سيد النصاب، صاحبك من بختك وغيرها".

 

زوج إسعاد يونس


كما بحث البعض عن زوج إسعاد يونس، وهو رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، ولها منه أبناءها نورهان وعمر، وذلك بعد أن انفصلت عن من الفنان نبيل الهجرسي.

 

إسعاد يونس في مسلسلات رمضان 2023


وشهدت مسلسلات رمضان 2023، مشاركة الفنانة إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد، والتي تقدم شخصية سيدة تعيش في الماضي.

قالت إسعاد يونس عن شخصيتها بمسلسل كامل العدد ضمن مسلسلات رمضان 2023، إنها دائمًا لديها تخيلات بأنها تتعرض للظلم، على الرغم أنها غير صحيحة.

وأضافت الفنانة إسعاد يونس في تصريحات تلفزيونية لها، أن شخصيتها بالعمل تضطر للخروج من الحالة ومواجهة الحياة الاجتماعية مع ابنها وزوجته.

 

إسعاد يونس تقدم واجب العزاء في والد دينا الشربيني

 

حرصت الفنانة إسعاد يونس، على تقديم واجب العزاء في والد الفنانة دينا الشربيني، الذي أقيم مؤخراً في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.

 

وظهرت الفنانة إسعاد يونس مستندة على عكاز، وذلك نتيجة إصابتها في وقت سابق بكسر في مفصل الفخذ وخضوعها لـ عملية تغيير مفصل.

 

 

إسعاد يونس تعلن تعافيها: كانت محنة وربنا قدرني أعديها
 

 

أعلنت الفنانة القديرة إسعاد يونس مقدمة برنامج صاحبة السعادة تعافيها من أزمتها الصحية وعودتها للساحة الفنية من جديد.


وكتبت إيعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: أنا رجعت الحمدلله.. كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير شكرًا لسؤالكم ودعواتكم  اللي ساعدتني وأسعدتني جدًا طول الفترة اللي فاتت.

 

وكانت إسعاد يونس قد أجرت عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها
 

واستدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر،  وتم إجراء جراحة عاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء.

 

إسعاد يونس تشيد بصناعة الإعلام في مصر والوطن العربي
 

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن برنامجها صاحبة السعادة وعن صناعة الإعلام في مصر والوطن العربي خلال تكريمها في حفل دير جيست لهذا العالم 2022.

 

وقالت الفنانة إسعاد يونس خلال تكريمها في حفل دير جيست 2022: شكرا لـ دير جيست وعايزة أقولكوا أوعوا تحسوا انكوا في تنمر عليكوا طول الوقت إنتوا أشطر صناعة في البلد وانتوا اللي عاملين النهضة الثقافية والفنية في البلاد اللي حوالينا كلها وأنتوا الصناعة اليي بتتصدر مية في المية وكل همسة بتقولوها بتسافر وبتمثل مصر فأرجوكوا أوعو تحسوا بأي ضعف لأنكوا ثروة لا تقدر بتمن.

 

يشار إلى أن الفنانة إسعاد يونس حصلت على تكريمين خلال حفل دير جيست وهما تكريمها عن أفضل برنامج اجتماعي وأفضل مذيعة  في 2022.