الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مقصدش أقلل منها".. أسما إبراهيم ترد على منة شلبي بعد أزمة سؤال ريهام عبدالغفور

الخميس 13/أبريل/2023 - 10:04 ص
 أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

حرصت الإعلامية أسما إبراهيم، الرد على الفنانة منة شلبي بعد تعليقها على سؤالها التي وجهته خلال حلقة الفنانة ريهام عبد الغفور، في برنامجها "حبر سري".

 

"مقصدش أقلل منها".. أسما إبراهيم ترد على منة شلبي بعد أزمة سؤال ريهام عبدالغفور 

 

وكتبت أسما إبراهيم عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردة: "بعيداً عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبدالغفور، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبدالغفور بالسؤال ده، خصوصا إنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه".

 

 

تابعت : "الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبدالغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي إتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة أدائها ولا بموهبتها الكبيرة".

 

وأشارت أسما إبراهيم: "وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبدالغفور وإن مش مقصود تماما اللي وصلك أو اللي بتحاولي توصليه من ردك".

 

وكانت الفنانة منة شلبي، علقت على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم، التي حلت فيها ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج حبر سري، وذلك بعد سؤال المذيعة أسماء إبراهيم قائلة: "تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي؟".

 

 

لترد عليها ريهام عبد الغفور قائلة:" أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها".

 

وغردت منة شلبي تغريدة قالت فيها: "عيب أوي الأسئلة اللي من النوع ده حقيقي عيب.. ريهام فنانة كبيرة جدا واحنا مش في سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض!.. عيب".