الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

السيطرة على حريق منزل دون حدوث إصابات في سوهاج

الخميس 13/أبريل/2023 - 09:49 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق بسطح منزل دون خسائر في الأرواح، بمنطقة المخبز الآلي دائرة قسم أول سوهاج، وأسفر عنه تلف كمية من الاخشاب القديمة.

 

السيطرة على حريق منزل دون حدوث إصابات في سوهاج



وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مأمور مركز شرطة قسم أول سوهاج، يفيد بتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في منزل ناحية المخبز الآلي، دون خسائر في الأرواح.

وبالفحص، تبين أن الحريق في سطح منزل ملك "أشرف م" سائق- ويقيم بذات الناحية، وبسؤاله أرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي، ونفي الشبهة الجنائية، أسفر عن الحريق إحتراق كمية من الأخشاب القديمة، وجريت عمليات التبريد للمكان، وتحرر المحضر بذلك.

 

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق بحوش بناحية قرية الصفيحة دائرة مركز شرطة طهطا وامتد إلى منزل وحوش مجاورين دون حدوث إصابات، وتبين أن سبب الحريق تطاير شرر من موقد بلدى "كانون".

 

كان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بمنزل وحوشين بدائرة مركز شرطة طهطا شمالى محافظة سوهاج وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية ولا توجد خسائر بالأرواح.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، والعميد رئيس فرع بحث الشمال، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بنشوب حريق بحوش بناحية الصفيحة دائرة مركز طهطا بالفحص تبين نشوب الحريق بحوش ملك المدعو عز ع ا  45 سنة عامل ويقيم بذات الناحية وإمتد لمنزل وحوش ملك كل من منصور ه م ح  66 سنة عامل، ونور ح ا ح  50 سنة عامل ويقيمان بذات الناحية وتم الدفع بـــ " 2 " سيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات ".

 

وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم وأرجعوا سبب الحريق إلي تطاير الشرر من موقد بلدي بحوش الأول وإحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفوا الشبهة الجنائية، وتم تحرير محضرا بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.