الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري والقناة الناقلة

الخميس 13/أبريل/2023 - 11:18 ص
الزمالك و حرس الحدود
الزمالك و حرس الحدود

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على حرس الحدود ضمن لقاءات الجولة الخامسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تقام مساء اليوم الخميس على ستاد الكلية الحربية في التاسعة و الربع مساء.


ويسعي الجهاز الفني المؤقت لنادي الزمالك بقيادة الكابتن مدحت عبد الهادي تحقيق الفوز على حرس الحدود وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي في بطولة الدوري هذا الموسم.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة ويملك مواجهتين مؤجلتين، بينما يحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 18 نقطة.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب في الجولة الماضية على البنك الأهلي من أجل المحافظة على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، بينما يتطلع حرس الحدود لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في البقاء.


وجاءت قائمة الزمالك ضد حرس الحدود على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، الدفاع: حمزة المثلوثي – سيد عبد الله - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر"، الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر  - عبد الله محمد  - أحمد مصطفى "زيزو" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي، الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

 

يذكر أن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلنت عن إسناد مهمة إدارة المباراة إلى الحكم أحمد الغندور، ويعاونه كل من هشام الدسوقي وإبراهيم (مساعدان)، محمود منصور (حكم رابع)، سيد شعبان (حكم فيديو) وشريف عبد الله (مساعد حكم فيديو).


وكان مجلس إدارة نادى حرس الحدود طلب نقل مباراته أمام الزمالك، المقرر لها اليوم الخميس ، ضمن مباريات الدوري المصري.

 

وتقدم نادى حرس الحدود بطلب إلى رابطة الأندية المحترفة ولجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، من اجل نقل مباراته إلى استاد "الكلية الحربية"، بدلا من استاد "حرس الحدود" بالمكس.

 

وجاءت خطوة الحدود بناء على رغبة المدير الفني أحمد أيوب، الذي طلب إقامة المباراة في القاهرة، حيث يتدرب الفريق حاليا فى القاهرة، وذلك خوفا من الإجهاد والسفر في الصيام.

 

مرتضى منصور: طهرت المدرجات من الخونة.. وهدفع راتب مدرب الزمالك من جيبي
 

 

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسائل نارية ، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ، "ببارك لجمهور الزمالك العظيم الحقيقي على الفوز أمام البنك الأهلي.. وبقول لبعض المأجورين اللي كانوا بياخدوا فلوس عشان يشتموا الجهاز الفني واللعيبة ومجلس الإدارة، أنا طهرت المدرجات منكم خلاص".

 

وأضاف مرتضى منصور، "الخونة اللي كان بيشتموا اللعيبة والجهاز الفني وإدارة الزمالك، أنتم مش هتتدخلوا المدرجات تاني، الزمالك كسب البنك الأهلي لما طهرت المدرجات منكم".

 

وتابع مرتضى منصور، "جمهور الزمالك طول عمره مؤدب، رئيس ناديهم لما اتحبس، لم يخرجوا عن النص، الجمهور الحقيقي لما رجع شجع الفريق من أول دقيقة لأخر دقيقة، اللعيبة لعبت في جو أمن ومحترم وبدون أي ضغوطات، أنا مش هرجع الأولتراس تاني لمدرجات الزمالك".

 

مرتضى منصور يعلن قيمة التعاقد مع أوسوريو



وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قيمة راتب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأول.

 

وقال مرتضى منصور، "هناك شائعات بشأن قيمة التعاقد مع خوان كارلوس، وبدأ البعض يقول إن راتبه تحول من 40 ألف دولار إلى 80 ألفا من أجل دخول وكيل، وهذا كله غير صحيح".

وأضاف مرتضى منصور: "المدرب الجديد وكيله هو نفس وكيل السويسري جروس، واتفقنا مع خوان كارلوس على مليون ونصف دولار في 16 شهرا، والكولومبي طلب مليون و800 ألف دولار، ولكن بعد مفاوضات أمير مرتضى المشرف العام معه نجح في تخفيض 300 ألف دولار".

 

واستكمل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "نادي الزمالك لا يتوفر به عملات أجنبية في الوقت الحالي، وأنا وولادي هندفع راتب المدرب الجديد من جيوبنا".