الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي| أبو عبلة يوضح تفاصيل إصابة عمرو السولية

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 11:38 م
عمرو السولية
عمرو السولية

 اكتفى عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بأداء جلسة تدريبات بدنية وتأهيل في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.
 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن السولية تعرض لكدمة قوية في العضلة الأمامية أثناء مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر.
 

وأوضح أبو عبلة أن السولية بدأ اليوم تنفيذ برنامجه التأهيلي بجلسة في الجيم وتدريبات تأهيلية للتخلص من الإصابة.
 

ويذكر أن الأهلي فاز في آخر مبارياته على بيراميدز بنتيجة ٢-١، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين الماضي في نهائي كأس مصر ليتوج بلقبه الـ38.
 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو، ضمن منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء بعد غد الجمعة باستاد القاهرة.


أكد وائل جمعة مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على إعجابه بـ مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، موجهًا نصيحة للاعب الفريق. 


وقال وائل جمعة في تصريحات عبر برنامج "النجوم في رمضان" على إذاعة الشباب والرياضة: "الأهلي دائمًا رمز السعادة والفرحة، وإن شاء الله مزيد من الانتصارات، أنا أغير على النادي ولا أقدر على التخلص من هذه الغيرة، والحمد لله إن النادي دائمًا يُسعد أبناءه، ونحن عندما نرى أي شيء لا نستطيع إلا أن نقدم الدعم وننتقد إذا تطلب الأمر ذلك".


صرح وائل جمعة نجم الاهلى و منتخب مصر الاسبق قائلا "ان النادى الاهلى لا يحتاجنى حاليا بسبب وجود كوادر كبيرة تعمل بالقلعة الحمراء" .
 

وأوضح وائل جمعة، "السويسرى كولر مدرب جيد ويتعامل بشكل كويس مع اللاعبين وفى بعض المباريات تظهر ملامح التدريب ولكن النادى الاهلى من يصنع المدربين ايضا" .


صرح وائل جمعة نجم الاهلى و منتخب مصر الاسبق قائلا "تصرفات محمد عبد المنعم مدافع الاهلى غيرة على الفريق" .
 

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلًا "لابد من حديث محمد عبد المنعم مع نفسة ومعرفة اهميته فى المباريات و عدم افتعال ازمة و الطرد ووضع الفريق فى موقف محرج" .