الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. الفريق يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو في الدوري المصري

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 11:30 م
الأهلى
الأهلى

 استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب التتويج بكأس مصر.
 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.
 

وقاد سامي قمصان، مدرب الفريق، وأندرياس إندويا مخطط الأحمال؛ اللاعبين في فقرات تدريبية وبدنية متنوعة مع بداية فقرات المران.
 

وحرص مارسيل كولر على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والفنية، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس؛  رباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف في فقرات تدريبية متنوعة على هامش المران الجماعي. 
 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو ضمن منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء بعد غد الجمعة باستاد القاهرة.

 

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أن هناك تحركات قوية من جانب لجنة المباريات ومحمود الخطيب رئيس النادي، من أجل زيادة الحضور الجماهيري في مواجهة الرجاء المغربي، مشيرا إلى أن العمل على هذا الملف من قبل نهائي كأس مصر أمام بيراميدز.

 

وقال في تصريحات تليفزيونية: "هناك تحركات من الجميع من أعضاء المجلس وهناك تنسيق مع إدارات النادي المختلفة، للتجهيز لمواجهة الرجاء المغربي".

 

وأضاف: "النجاح هو الحفاظ على الاستمرارية والمزيد من التطوير، وتقييم تجربة الحكم أمين عمر (مقبولة) بالنسبة لنا، ورؤية مجلس الإدارة هي من تحسم ملف وجود حكم مصري في لقاء السوبر بالإمارات، يتم إدارة الملفات وفقًا للمعطيات الموجودة في الوقت الراهن".

 

وواصل: "كان لدينا أخطاء في ملف النشاط الرياضي وبدأ في إعادة ترتيب الأوراق من جديد، ليس العيب هو وجود أخطاء لكن العيب هو تكرار الأخطاء والمكابرة، الأهلي لديه إدارة محترفة، ولذلك عملنا على حل المشكلات التي تواجه لنا".

 

وزاد: "الفوز بالبطولات تفرق كثيرا في عقود الرعاية، استمرار التتويج بالالقاب يكون سببا في زيادة الرعاة والجماهيرية، وبالتالي زيادة المداخيل المالية وأيضا مكسب آخر من بيع التشيرتات، الفوز بالألقاب أمر ايجابي في ملف الرعاية".