السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: أرسنال يجدد رغبته في ضم لاعب ميلان

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 04:14 م
 إسماعيل بن ناصر
إسماعيل بن ناصر

ميلان.. كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، أن نادي أرسنال الإنجليزي، أبدى رغبته من جديد للتفكير في التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


ميلان.. وذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن أرسنال حاول التعاقد مع  إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنه حول وجهته إلى البرازيلي جورجينيو، قبل أن تفشل الصفقة.

 

تقارير: أرسنال يجدد رغبته في ضم لاعب ميلان


ميلان.. وأكدت الصحيفة، أن الفريق الإنجليزي يسعى إلى إعادة لاعبه السابق الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي لعب في أكاديمية الفريق بين عامي 2015-2017، وخاض خلالها 32 مباراة قبل أن ينتقل إلى أمبولي الإيطالي.

 

ميلان.. وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الجزائري يحظى أيضاً باهتمام ليفربول، بينما حتى الآن لا توجد نية لدى فريق ميلان في الاستغناء عن بن ناصر عقب نهاية الموسم، إلى جانب رغبة اللاعب في البقاء مع “الروسونيري”.

 

كل ما تريد معرفته عن مباراة ميلان ونابولي في دوري أبطال أوروبا

 

ميلان ونابولي .. تنطلق مباراة قوية اليوم الاربعاء تجمع بين فريق ميلان ونابولي في قمة ايطالية ولكن في دوري أبطال أوروبا، ويسعى الفريقين الى الاقتراب من الحلم القاري هذا الموسم.

 

ميلان ونابولي .. وتبدأ احداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

ميلان ونابولي .. وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الحكم الذي ستولي إدارة مباراة فريق ميلان ونابولي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال حيث سيقود اللقاء الحكم الروماني استفان كوفاكس . 


ميلان ونابولي .. وقاد استفان كوفاكس سبق مباراة واحدة فقط لفريق ميلان وانتهت بالفوز بينما أدار مباراتين لنابولي لكنه لم يعرف الانتصار في أي منهما لانتهائهما بالتعادل، ليتجدد اللقاء بين الحكم والفريقان بدوري أبطال أوروبا.

 

ميلان ونابولي .. ويسعى ستيقانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الايطالي الى تحقيق هذا اللقب الأهم والأغلى لكل الفرق، ويدخل ميلان هذه المباراة متسلحًا بالتاريخ امام نظيره نابولي، حيث التقى الفريقان في 170 مباراة ة من قبل حقق ميلان الفوز في 67 لقاء، بينما نجح فريق  نابولي الفوز في 51 مباراة من قبل، وحسم التعادل 52 مواجهة بين الفريقين.