الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وائل جمعة: الوقت لا يزال مبكراً للحكم على تجربة فيتوريا مع منتخب مصر

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 04:39 م
وائل جمعة
وائل جمعة

صرح وائل جمعة نجم الاهلى ومنتخب مصر الاسبق قائلا "ان فترة عمل البرتغالى كيروش فى منتخب مصر الأكثر عملًا حيث كان يعمل على مدار 18 ساعة يومياً" .

 

وائل جمعة: الوقت لا يزال مبكراً للحكم على تجربة فيتوريا مع منتخب مصر
 

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلًا " فيتوريا مدرب جيد و لكن كان له الافضليه من كيروش من حيث فترة اختيار اللاعبين و التحضير للمباريات و ننتظر بعض المواجهات القوية لتقيم بعض الامور الفنية " .
 


صرح وائل جمعة نجم الاهلى ومنتخب مصر الاسبق قائلا "طالبت من مسئولى  النادى الاهلى الرحيل عن الفريق على سبيل الاعارة الى السيلية القطرى بسبب عدم المشاركة" . 
 

وأوضح وائل جمعة، "كانت رغبتى فى الرحيل هو المشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية" .
 

وتطرق نجم دفاع الأهلي السابق إلى تصرفات محمد عبد المنعم في المباريات، خاصة بعد الطرد الذي تلقاه في لقاء نهائي كأس مصر، قائلًا: تصرفات محمد عبد المنعم غيرة على الفريق.

 

واختتم حديثه قائلًا: لابد من حديث محمد عبد المنعم مع نفسه ومعرفة أهميته في المباريات وعدم افتعال أزمة، والطرد وضع الفريق في موقف محرج.

 

وتلقى محمد عبد المنعم، البطاقة الحمراء، خلال أحداث الشوط الإضافي الثاني من مباراة نهائي كأس مصر، بعد تدخله العنيف على التونسي فخر الدين بن يوسف.

 

وحقق الأهلي لقب كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية للبطولة.