الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور يطرق أبواب الأهلي في الميركاتو الصيفي

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 03:35 م
امام عاشور
امام عاشور

تردد خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق و ميتيلاند الدنماركي حاليًا، للنادي الأهلي استعدادًا للميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

 

إمام عاشور يطرق أبواب الأهلي في الميركاتو الصيفي

 

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعجابه باللاعب إمام عاشور، خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد مباراته مع منتخب مصر ومالاوي الماضية.

 

وفي ذات الوقت لم يقتنع المدير الفني لفريق ميتيلاند الدنماركي باللاعب المصري، بعد أن قرر تواجده على مقاعد البدلاء خلال اخر مباراتين في الدوري، ومن المتوقع أن يطيح النادي باللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

 

وفي حال تعاقد الأهلي مع إمام عاشور، فإن المارد الأحمر سيتمكن من بيع لاعب الوسط المالي أليو ديانج، الذي يرغب في الرحيل في ظل العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية، بجانب عدم اعتماد السويسري مارسيل كولر، على اللاعب خلال الفترة الماضية.


وكشف الإعلامي إسلام صادق مفاجأة بشأن اللاعب إمام عاشور، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي حصل على توقيع إمام عاشور بشكل شبه رسمي، تمهيدًا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال صادق عبر برنامج "البريمو": "رحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بصفقة انضمام إمام عاشور إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي، بعد عرض الأمر عليه من إدارة النادي، خاصة أن عاشور يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب".

 

وتابع:"وقع إمام عاشور على عقود مبدئية بانتقاله إلى النادي الأهلي وورقة رغبة باللعب للأهلي في الموسم المقبل لمدة 4 مواسم ونصف أثناء وجوده في مصر للانضمام لمعسكر منتخب مصر قبل مباراتي ماولاي".

 

وخاض إمام عاشور مع الزمالك 102 مباراة في جميع البطولات، بمعدل 77 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز و12 مباراة في دوري أبطال أفريقيا و11 مباراة في بطولة كأس مصر ومباراتين في بطولة السوبر المصري.

 


وأحرز صاحب 24 عاما خلال مشاركته 102، 15 هدف بواقع 14 هدفا بالدوري الممتاز و هدف بكأس مصر، كما صنع عاشور 11هدف خلال مشاركته، كما حقق لاعب خط الوسط مع القلعة البيضاء 6 ألقاب خلال ثلاث مواسم ونصف داخل الفريق وهم، 2 بطولة الدوري المصري الممتاز، 2 بطولة كأس مصر، ولقب في بطولة السوبر الأفريقي، وبطولة السوبر المصري.

 


الجدير بالذكر أن إمام عاشور انضم إلى صفوف ميتييلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف الزمالك، وبمقابل مادي وصل إلى ثلاثة ملايين دولار.