الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري والقناة الناقلة

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 02:16 م
الزمالك و حرس الحدود
الزمالك و حرس الحدود

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود ضمن لقاءات الجولة الخامسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تقام مساء غد الخميس على ستاد القاهرة في التاسعة والربع مساء.

 

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري والقناة الناقلة 



وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الاوسط و شمال أفريقيا.

 

ويحتل نادي الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري 2022/2023، برصيد 36 نقطة، بينما يحتل فريق حرس الحدود المركز الثامن عشر والأخير برصيد 16 نقطة.


ويسعي الجهاز المؤقت لنادي الزمالك بقيادة الكابتن مدحت عبد الهادي لتحقيق الفوز على حرس الحدود وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة علي المربع الذهبي في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام حرس الحدود.

 


وطالب عبد الهادى اللاعبين بضرورة التركيز من بداية المباراة والتسجيل من أنصاف الفرص والضغط حرس الحدود ومحاولة تسجيل هدف مبكر يسهل المباراة ويربك صفوف المنافس، محذراً من التهاون أمام مرمى المنافس، أو الوقوع فى الأخطاء الدفاعية التي من الممكن أن تتسبب فى استقبالهم الأهداف وبالتالي تصعب عليهم اللقاء.



تفاصيل خناقة محمد عواد وزيزو في الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود



من ناحية أخرى، كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس المشادة الكلامية التي جمعت بين ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، محمد عواد وأحمد زيزو، في الوقت الذي يستعد فيه نادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود غداً الخميس ضمن منافسات الدوري العام.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية،  "محمد عواد دخل في مشادة مع زيزو، قي التمرين، وحدثت خناقة كبيرة بينهما، طبيعي تكون هناك نرفزة ملعب، سواء في المباريات أو التمرين، وبعد انتهاء التمرين أو المباراة تعود الأمر لطبيعتها بين جميع اللاعبين".

 

وأضاف سيف زاهر: "الموضوع أن زيزو عاتب عواد، بسبب دخول مرماه هدف، فرد عليه عواد (ما أنت بتضيع إجوان)، حدثت مشادة بسيطة وتدخل مدحت عبدالهادي، وحل المشكلة، والموضوع كله حماس مع اللاعبين".