الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضبط المتهمين بقتل سائق توكتوك لسرقته فى الإسكندرية

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 01:10 م
مصر تايمز

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف لغز العثور على جثة عامل بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية.

 

ضبط المتهمين بقتل سائق توكتوك لسرقته فى الإسكندرية

 

 تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة ( 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" - ربة منزل .. مقيمين بدائرة القسم ) .

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرر أحدهم بأنه حال سيره بمركبة "التوكتوك" قيادته بدائرة القسم إستوقفه المجنى عليه وإستقل رفقته وطلب منه مساعدته فـى شراء المواد المخدرة ، فقام بالإتصال بآخر فحضر وبرفقته شخص آخر وربة منزل وعقدوا العزم فيما بينهم على سرقة المجنى عليه .

 

وتوجهوا إلى أحد المناطق بدائرة القسم، وحال وصولهم تحصل المتهمين على هاتف المجنى عليه ومبلغ مالى ، وحاولوا الفرار بمركبة "التوك توك" إلا أن المجنى عليه تعلق بالتوك توك واستغاث بالأهالي 

وعلى إثر ذلك تعدى عليه أحد المتهمين بالضرب مُستخدماً سلاح أبيض وطعنه بالصدر فأودى بحياته، وأرشد المتهمين عن التوكتوك المُستخدم في الواقعة، والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، والسلاح الأبيض المُستخدم فى الواقعة، وجزء من المبلغ المستولى عليه، وقرروا قيامهم بإنفاق باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية .