السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل تلت التلاتة حلقة 5 .. مي سليم تنجو من الموت

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 11:42 ص
مصر تايمز

مسلسل تلت التلاتة حلقة 5 ..شهدت أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5، الذى يذاع عبر شاشة قناة النهار، العديد من الأحداث حيث بدأ أمجد، الذى يجسد شخصيته الفنان محمد القس، فى تنفيذ الخطة التى اتفق عليها مع فريدة، التى تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبدالرازق، بقتل سمر، التى تجسد شخصيتها الفنانة مي سليم.

 

مسلسل تلت التلاتة حلقة 5

 

وعندما لم يستطيع محمد القس، فى تنفيذ الخطة اتصل بـ غادة عبدالرازق، وأبلغها فأنهت المكالمة فورًا وأرسلت له رسالة تخبره من خلالها أنها تعلم بعدم قدرته على قتل عشيقته لذلك قامت بإبلاغ الشرطة.


مسلسل تلت التلاتة حلقة 5

 

وفؤجى محمد القس، بشخص يطرق على الباب، ويقول بأنه أحد رجال الشرطة، وفى نفس التوقيت أرسلت غادة عبدالرازق رسالة له تخبره فيها أن له فرصة أخيرة، وأنه يستطيع الهروب بالقفز من شباك الحمام، وعندما خرج دخلت وقتلت مي سليم.

 

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 4
 

بدأت أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 4، حيث قامت فريدة، التى تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبدالرازق، بحبس زوجها فى القبر لترعبه بعدما قتل شقيقتها.

 

وخلال أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 4، قامت غادة عبدالرازق، بإخراج زوجها من القبر وساعدته فى حرق السيارة التى قتل بها شقيقتها .


 

وأخذت غادة عبدالرازق، زوجها إلى منزل مهجور وكشفت له عن مخططها، حيث أبلغته بأنها لا تريد أن اتهى حياته ولكن تريد أن يقتل حبيبته التى تجسد شخصيتها الفنانة مي سليم، فى مقابل ذلك تتركه وشأنه وتحول له أموال لسد ديونه.

 

مسلسل تلت التلاتة .. طرحت الشركة المنتجة لمسلسل تلت الثلاثة، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، البرومو التشويقي له، ويشارك العمل في السباق الرمضاني 2023.

 

كما ظهرت غادة عبد الرازق في أكثر من مشهد ونظرات الرعب والمفاجأة تُخيم على وجهها، بالإضافة إلى ظهور مشهد لها وهي تهدد شخص، كعادتها في معظم أعمالها، التي تظهر بها بدور المرأة القوية والجبروت.


 

مسلسل تلت التلاتة ..وظهرت غادة عبد الرازق في البوستر الرسمي لمسلسل تلت الثلاثة، بثلاثة وجوه لأول مرة في الدراما التلفزيونية، ويتكون العمل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

 

مسلسل تلت التلاتة ..هو الأول الذي يجمع الفنانة غادة عبد الرازق، وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد تراجعهما عن الطلاق، ويشارك في بطولته، ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله ، تأليف هبة الحسيني، إخراج حسن صالح.

 

وسبق وطالبت سيدة في دعوي قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بوقف عرض مسلسل تلت التلاتة والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق قبل بداية عرضه.

 

مسلسل تلت التلاتة
 

وأكدت السيدة إنها تمتلك حقوق الملكية الفكرية الكاملة لـ مسلسل تلت التلاتة ، والذي كان اسمه "لعبة التغيير"  وموثق بجمعية الحقوق الفكرية بلوس أنجلوس ومصدق عليه من نقابة محامين الجيزة باسمها.

 

وقالت أنها فوجئت  بنفس قصة وملخص الاحداث التى كتبتها مع تغيير أسم المسلسل فقط، من لعبة التغيير إلى مسلسل تلت التلاتة، مع الاستعانة بكاتبة أخرى دون الرجوع إليها باعتبارها صاحبة الفكرة الأصلية.

 

تفاصيل اتهام غادة عبد الرازق بسرقة فكرة مسلسل تلت التلاتة
 

وقالت سو شاهين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ET بالعربي": "كان فيه شخص وسيط بيني وبين الفنانة غادة عبدالرزاق، وقالي وقتها وقتها أن هي بتبحث عن فكرة جديدة وكويسة يصلح أن تقدمها لمسلسل يتكون من 30 حلقة".

 

وتابعت: "تحمست للموضوع، وتواصلت بالفعل معها بعد أن سجلت الفكرة بتاعتى في إحدى الجهات بأمريكا ومصر، ودا من منطلق حماية الملكية الفكرية".

 

وأضافت: "بعتلها معالجة أولية للمسلسل على الإيميل، وخلال وقتٍ قصير جدًّا، تلقيت ردًّا من مكتبها بأنها عايزة تقابلني، للاطلاع على الفكرة بشكل أشمل، ودا بسبب إعجابها الشديد بالموضوع، وبالفعل قابلتها وكنت على تواصل دائم معها، وبعد فترة انقطع التواصل، ولم ترد عليا، حتى أخبرني شخص بأنها اخذت فكرتي واسندتها لكاتب آخر، وفورا اتخذت جميع الإجراءات القانونية ضدها".