السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا كليوباترا يسعى لتعديل مساره في الدوري المصري على حساب الداخلية

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 11:32 ص
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا والداخلية، اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ستاد بيتروسبورت.

 

سيراميكا كليوباترا يسعى لتعديل مساره في الدوري المصري على حساب الداخلية

 

ويسعى فريق سيراميكا كليوباترا لتعديل مساره في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز اليوم على حساب نظيره الداخلية، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الماضية.

 

وفي المقابل يسعى الداخلية إلى تحقيق الفوز على حساب سيراميكا كليوباترا واقتناص الثلاثة نقاط، من أجل تعديل مركزه في الدوري المصري والبقاء هذا الموسم وعدم الهبوط للدرجة الثانية.


ويخوض الداخلية مباراة اليوم بمعنويات منخفضة عقب الهزيمة بأربعة أهداف في الجولة الماضية من الدوري المصري أمام رغم المواجهة القوية التي جمعت بين الفريقين. 

 


ويتوقع أن يخوض الداخلية مباراة بتشكيل يضم كلا من عماد السيد ومحمد نجيب وكمال ابو الفتوح وأحمد سيد وكليتشي وسمير فكري الآن كيميادي وعلى الزهدي وفهد جمعة وعبد الرحمن حسن وكريم يحيى 

 

 

ويحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة التونسي معين الشعباني المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع التاسع عشر وحقق ستة انتصارات مقابل عشرة تعادلات وسبع هزائم وسجل 27 هدفا ودخل مرماه 25 هدفا وتعادل في آخر 4 مباريات مع حرس الحدود والمقاولون والإسماعيلي وأسوان ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 31.

 


بينما يتواجد الداخلية بالمركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجل مع فيوتشر من الأسبوع الثاني والعشرين حقق الفريق أربعة انتصارات وتعادل 9 مرات وخسر 10 مباريات وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 31 هدفا وبعد ثلاث مباريات متتالية دون هزيمة خسر الفريق في الجولة الماضية أمام سموحة.

 

فيوتشر يسعى لانتزاع صدارة الدوري من الأهلي أمام غزل المحلة اليوم
 

 

يسعى فريق فيوتشر لانتزاع صدارة الدوري مؤقتاً عندما يحل ضيفاً على غزل المحلة في التاسعة والربع مساء اليوم بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويحتل فيوتشر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 45 نقطة خلف النادي الأهلي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، علماً بأن الأهلي 19 مباراة فقط.

 

ضمت قائمة فيوتشر التي أعلن عنها على ماهر المدير الفني للفريق تواجد كلا من محمود جنش ، محمود حمدي ، أحمد يحيي في مركز حراسة المرمي، في خط الدفاع: محمود مرعي ، محمود شعبان، على الفيل ، باسم على ، طارق طه ، جوزيف نجويم ، في خط الوسط: أيمن الصفاقسي، ناصر ماهر ، عبدالكبير الوادي، محمد رضا ، غنام محمد، هشام محمد، بابا توندي بيلو ، على زعزع ، مهند لاشين، أحمد رفعت، في خط الهجوم: مروان محسن، عمر السعيد ، أحمد عاطف.

 

ويسعى فيوتشر لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في مسابقة الدوري العام لإنتزاع الصدارة وإنتظار نتيجة مباراة فاركو مع الأهلي المحدد لها بعد الجمعة.