الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة غزل المحلة وفيوتشر في الدوري المصري والقناة الناقلة

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 10:56 ص
غزل المحلة و فيوتشر
غزل المحلة و فيوتشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة لمواجهة فيوتشر ضمن لقاءات الجولة الخامسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تقام في التاسعة والربع مساء اليوم الاربعاء على ستاد غزل المحلة.

 

موعد مباراة غزل المحلة وفيوتشر في الدوري المصري والقناة الناقلة

 

وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت hd 2 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الاوسط و شمال أفريقيا.


ويسعي الكابتن عبد الباقي جمال المدير الفني لنادي غزل المحلة تحقيق الفوز على فيوتشر وحصد الثلاث النقاط لتحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم.


وجاءت قائمة غزل المحلة لمباراة فيوتشر على النحو التالي :  حراسة المرمى ..أحمد ميهوب، عمرو شعبان ، محمود الحضرى، خط الدفاع .. أحمد رضا ، محمد جابر ، السيد الشبراوى ، طارق سامى ، إيهاب سمير ، محمد بازوكا ، معاذ الحناوى ، مصطفى العش ، مصطفى أسامة، خط الوسط .. أحمد الشيخ ، ابراهيما كونيه ، إبراهيم عايش ، أحمد الجعيدي ، أحمد النادرى ، الهجوم .. كريم مصطفى ، حازم مرسى ، عبدالرحمن عاطف ، جبريل أوروك ، تشارلز باسى 

 

فيوتشر يسعى لخطف صدارة الدوري أمام غزل المحلة
 

 

بينما ضمت قائمة فيوتشر التي أعلن عنها على ماهر المدير الفني للفريق تواجد كلا من محمود جنش ، محمود حمدي ، أحمد يحيي في مركز حراسة المرمي، في خط الدفاع: محمود مرعي ، محمود شعبان، على الفيل ، باسم على ، طارق طه ، جوزيف نجويم ، في خط الوسط: أيمن الصفاقسي، ناصر ماهر ، عبدالكبير الوادي، محمد رضا ، غنام محمد، هشام محمد، بابا توندي بيلو ، على زعزع ، مهند لاشين، أحمد رفعت، في خط الهجوم: مروان محسن، عمر السعيد ، أحمد عاطف.

 

ويسعى فيوتشر لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في مسابقة الدوري العام لإنتزاع الصدارة وإنتظار نتيجة مباراة فاركو مع الأهلي المحدد لها بعد الجمعة.



في حين يسعى غزل المحلة لحصد النقاط الثلاث من أجل تأمين موقعه في المنطقة الدافئة بجدول الترتيب، ويحتل غزل المحلة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل خلال 6، وخسارة 9 لقاءات.


وفي وقت سابق، أعلن غزل المحلة، مدة غياب نجمه التنزاني حميد ماو عن المستطيل الأخضر بسبب الإصابة، وقال غزل المحلة عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "ماو سيغيب لمدة 15 يوماً لخضوعه لبرنامج علاجي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الضامة".

 

وترددت أنباء قوية حول رفض التنزاني حميد ماو تجديد عقده مع غزل المحلة الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، حيث تلقى عروضاً للرحيل عن غزل المحلة من المصري وسموحة.