الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعسكر اليوم لمواجهة حرس الحدود في الدوري المصري

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 10:31 ص
الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله استعدادا لمواجهة حرس الحدود في الدوري الممتاز.

 

الزمالك يعسكر اليوم لمواجهة حرس الحدود في الدوري المصري
 

يسعي الجهاز الفني المؤقت لنادي الزمالك بقيادة الكابتن مدحت عبد الهادي تحقيق الفوز على حرس الحدود وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام حرس الحدود.

 

وطالب عبد الهادى اللاعبين بضرورة التركيز من بداية المباراة والتسجيل من أنصاف الفرص والضغط حرس الحدود ومحاولة تسجيل هدف مبكر يسهل المباراة ويربك صفوف المنافس، محذراً من التهاون أمام مرمى المنافس، أو الوقوع فى الأخطاء الدفاعية التي من الممكن أن تتسبب فى استقبالهم الأهداف وبالتالي تصعب عليهم اللقاء.

 

تفاصيل خناقة محمد عواد وزيزو في الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود




كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس المشادة الكلامية التي جمعت بين ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، محمد عواد وأحمد زيزو، في الوقت الذي يستعد فيه نادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود غداً الخميس ضمن منافسات الدوري العام.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية،  "محمد عواد دخل في مشادة مع زيزو، قي التمرين، وحدثت خناقة كبيرة بينهما، طبيعي تكون هناك نرفزة ملعب، سواء في المباريات أو التمرين، وبعد انتهاء التمرين أو المباراة تعود الأمر لطبيعتها بين جميع اللاعبين".

 

وأضاف سيف زاهر: "الموضوع أن زيزو عاتب عواد، بسبب دخول مرماه هدف، فرد عليه عواد (ما أنت بتضيع إجوان)، حدثت مشادة بسيطة وتدخل مدحت عبدالهادي، وحل المشكلة، والموضوع كله حماس مع اللاعبين".



نجم الزمالك الأسبق: الأهلي خلص على أكذوبة بيراميدز بعد الفوز بالكأس

 


يرى وائل القباني نجم نادي الزمالك الأسبق، أن النادي الأهلي كتب كلمة النهاية في تجربة بيراميدز، وذلك بعدما توج النادي الأهلي بطلاً لبطولة كأس مصر للمرة الـ 38 في تاريخه.

 

وقال وائل القباني في تصريحات إذاعية، "تجربة بيراميدز فشلت، بكل ضخ الفلوس والاستثمار اللي حطوها مع كم اللاعيبة اللي موجودة تحس إن مفيش نظام، الأهلي خلص على أكذوبة بيراميدز بعد الفوز بالكأس".

 

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، "التجربة أثبتت فشلها بكل تأكيد ولن يفلح في حصد أي لقب، بيراميدز جاء لصرف الأموال فقط دون محاسبة، ولا بد من خضوعه للمحاسبة ومعرفة النتائج المترتبة من صرف تلك الملايين دون فائدة".